من اجل الحياد الاعلامي بالتعامل مع قضية اشرف

السيد رئيس منظمة الصحفيين العالميين

السيد رئيس منظمة مراسلون بلا حدود

السيد رئيس اتحاد الصحفيين العرب

السادة رؤساء نقابات واتحادات وجمعيات الصحفيين

تقوم السلطات العراقية بفرض قيود على التغطيات الاعلامية للاوضاع في مخيم اشرف للاجئين الايرانيين في محاولة منها لطمس الحقائق واخفاء الانتهاكات والاعتداءات التي يتعرض لها سكانه وادت الى سقوط المئات من القتلى والجرحى اضافة الى حرمان اللاجئين من الغذاء والدواء وسط حالة من التعتيم .

وفي كثير من الاحيان ادت القيود والضغوط المفروضة على المراسلين المستقلين الذين يحاولون الوصول الى المكان للقيام بدورهم في الاطلاع على الواقع ونشر الحقائق واتاحة المجال امام وسائل اعلام مؤيدة لوجهتي نظر الحكومتين العراقية والايرانية لتضليل الرأي العام العالمي .

ومن مواقعنا نهيب بكم التدخل وممارسة الضغوط الادبية الممكنة على بغداد وطهران للكف عن مضايقة الصحفيين الراغبين في الوصول الى مخيم اشرف للاجئين الايرانيين ومنحهم التسهيلات للقيام بدورهم.

 

التواقيع :

 

 


وكالة الاخبار العراقية    اتصل بكاتب الالتماس

وقع على هذه العريضة

املأ هذا النموذج أدناه، لتوقيع الالتماس الذي أنشأه وكالة الاخبار العراقية . سوف يقوم كاتب العريضة بالاطلاع على كل المعلومات التي تقدمها في هذا النموذج.


أو

سوف تتلقى بريد ّإلكتروني برابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، الرجاء إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة المرسلين الموثوقين.

إعلان مدفوع الثمن

سنرسل هذا الالتماس إلى 3000 شخص.