عريضة للمجلس الوطني للتصدي للمتسلقين

وفاء منا لأرواح شهداءنا الابرار الذين روت دمائهم الزكية تراب الوطن للخلاص من طاغوت العصر، وانطلاقا من مسئوليتنا تجاه ثورتنا المباركة وحمايتها من الالتفاف عليها ، نحن الطلاب الليبيون الدارسون بالولايات المتحدة الامريكية نطالب المجلس الوطني والجهات المختصة بمنع كل المتسلقين والمتملقين الذي قتلوا وشردوا الليبين وحرضو على الفتك بشبابنا وحاربوا ثورتنا، من الظهور في كل وسائل الأعلام التابعة والمثحدثة باسم المجلس الوطني ووضع هولاء امثال موسى كوسا وعبدالسلام جلود وعبدالعاطي العبيدي وهالة صكال وغيرهم قيد الحبس على ذمة التحقيق حتى تتم محاكمتهم محاكمة عادلة تتوفر فيها كل الشروط القانونية وننوه باننا لن نسمح لمثل هولاء بسرقة الثورة التي ضحى من اجلها خيرة شبابنا وأبطالنا واننا نتصدي لكن محاولات الألتفاف عليها بكل ما اوتينا من قوة حتى نطهر وطننا من دنس هولاء القتلة والله على مانقول شهيد.

 

 


الطلبة الليبيين بالولايات المتحدة الامريكية    اتصل بكاتب الالتماس

وقع على هذه العريضة

بتسجيل الدخول، فأنا بذلك أسمح لـ الطلبة الليبيين بالولايات المتحدة الامريكية بتقديم توقيعي لمن لديهم صلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريد ّإلكتروني برابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، الرجاء إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة المرسلين الموثوقين.

إعلان مدفوع الثمن

سنرسل هذا الالتماس إلى 3000 شخص.