نقل كليه العلوم والاداب للبنات الى خارج رفحاء

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ سعيد بن عمر آل عمر                               حفظه الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..وبعد

قال الله عز وجل في محكم تنزيله (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ) وقال رسوله عليه أفضل الصلاة والسلام (كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعيته والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته ، وكلكم راع ومسئول عن رعيته ) .
ومنذ تولي معاليكم مقاليد قيادة إدارة هذا الصرح العلمي ، ونحن نشاهد جهودكم الخيرة لتطوير هذه الجامعة الوليدة لتنهض بسرعة لتقف في مصاف الجامعات الأخرى في وطننا الغالي .

ونحن اولياء الامور نعلم يا صاحب المعالي مدى حرصكم على مصلحة ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ونعلم حرصكم في تذليل جميع العقبات امامهم .

لذا نأمل من سعادتكم النظر في موضوع نقل كلية التريبه والاداب للبنات الى خارج محافظه رفحاء لعدة اسباب منها عدم اكتمال المبنى والطرق اليه وعدم جاهزيه المبنى والمدينه الجامعيه لاستقبال الطالبات ونظرا لوجود الكثير من بناتنا تدرس مواد تحضيريه ولم تنتهي منها وهذا يسبب تشتت للطالبات بين الدراسه في المبنى الجديد والقديم  وهناك مشكله النقل والمواصلات ومشكله ان المكان بعيد وفي منطقه غير مؤهوله ونحن اولياء الامور لبعد المسافه نظطر للتأخر احيانا مما يسبب الهلع والخوف لبناتنا .

هناك أمل يحدونا نحو مستقبل مشرق لهذه الجامعة بفضل الله تعالى ، ثم بفضل الدعم السخي من حكومتنا الرشيدة ، وبفضل حكمتكم وفكركم الواعي الذي صنع الفارق في سباق الجامعة مع الزمن ، وتلك هي مطالبنا وضعناها بين يدي معاليكم للنظر فيها .
والله يحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم ،،،

 من اهالي محافظه رفحاء

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

 

 


راجي الشمري    اتصل بكاتب الالتماس

وقع على هذه العريضة


أو

إعلان مدفوع الثمن

سنرسل هذا الالتماس إلى 3000 شخص.