عريضة ضد منع الطالبات من الخروج قبل الساعة ١٠

تعليقات

#1

نفس الباب الذي يتم اقفاله كل يوم الى الساعة العاشرة هو نفس الباب اللي يخرج منه مهندسات ودكاترة و إخصائيات .. وكون كل وحده منهم تدرس عشان تخدم بلدها وتكون مسؤولة عن منصب يوم من الأيام
ما تقدر تحدد عن نفسها اذا تخرج قبل الساعة ١٠ او لا هو أمر جدا مخزي لنا جميعا .. نرجو من جامعتنا العزيزة ان تعيد النظر في هذا
القرار وتستمع إلى راينا و استشارتنا ونحن شاكرين لكم ❤ دائمآ و لمجهودكم واعتنائكم بنا

(جدة, 2017-12-20)

#3

انا اوقع لانني ضد هذا القرار

(جدة, 2017-12-20)

#8

أخلص محاضراتي قبل وقت الخروج

(Jeddah, 2017-12-20)

#10

اريد ازالة حظر الخروج قبل الساعة 10 من جامعة الملك عبدالعزيز

(جدة, 2017-12-20)

#11

لانني انسانة

(جذة , 2017-12-20)

#12

لاني ضد هذا القانون غير المنصف !

(جده, 2017-12-20)

#13

انا اوقع لاني ضد هذا القرار .

(جده , 2017-12-20)

#15

لأنني أؤيد مضمون هذه العريضة .. و لا أرى أن هناك لزوم من فرض وقت محدد يسمح لنا بالخروج من الجامعة

(جدة, 2017-12-20)

#16

الانظمة توضع لمصلحة العامة وانا لا أرى ان هذا النظام فيه أي مصلحة لي شخصيا. وشكرا.

(جدة, 2017-12-20)

#17

اوقع لانني موافقه

(جدة, 2017-12-20)

#22

اتضرر من هذا النظام في حالة حضرت لاداء اختبار معين ثم الخروج بالاضافة الى ان منزلي في ابحر ويضيع وقتي وانا انتظر فتح البوابة

(جدة, 2017-12-20)

#33

مرات اجي عشان كلاس ٨ واطر اقعد عشان الباب؟؟؟ هل احنا ف مدرسه؟

(جده, 2017-12-20)

#34

اجد ان منع الطالبات عن الخروج فيه تعطيل لمصالحها الشخصيه

(Jeddah, 2017-12-20)

#36

انا اوقع لأنني ضد المنع من خروجي والتفريق بين الجنسين .
حيث لا احد يمنع الرجال من خروجهم ، وعار على الجامعة او من فعل هذا القانون فهو يشكك باخلاقياتنا .
فهل من المنطقي ان انتهي من محاضرتي مبكرًا وانتظر الى الساعة ١٠ كل يوم؟
اتمنى ان تكفوا ان تكونو اوصياء على الفتيات وان تتذكروا اننا بصرح تعليمي واننا الآن على مشارف ٢٠١٨ .. هذه القوانين الاستبدادية يجب ان تمنع!
فلا يحق لاي منكم ان يرفض خروجي او ان يخالفني على ملابسي.
ارجو الارتقاء بمستواكم.. فهذا عهد احترام المرأة مع رؤية ٢٠٣٠

(جدة, 2017-12-20)

#39

لانني لم اجد سبب مقنع من وضع زمن للخروج ما المانع 1

(جده, 2017-12-21)

#43

لأنه لم يتم توضيح سبب المنع من الخروج ، وعدم المساواة بين الطلاب الذكور و الإناث، كل واحد أدرى بمصلحته

(Jeddah, 2017-12-21)

#44

أوّقع هنا لأنني على ثقة تامة بإدارة جامعتنا الحكيمة ، شاكرة لهم تفهمهم و ثقتهم ❤️

(جدة , 2017-12-21)

#46

متضررة بالأول و الأخير من هالنظام

(جدة, 2017-12-21)

#55

لأن السواق يستنى ٤٠ دقيقة برا الجامعة على الفاضي

(جدة, 2017-12-21)

#63

اشوف انه لاداعي لهذا الشي ابداً وايش المغزى منه ما اعرف

(Jeddah, 2017-12-21)

#67

قانون غير منصف،مش معقول اني انحكر فالجامعة من الساعة ٨الى ١٠ عشان محاضرة من ٨ل٩، ساعة كاملة من يومي تضيع على لاشيء.

(جدة, 2017-12-21)

#69

اريد الخروج قبل 10

(جده, 2017-12-21)

#73

اطالب بالخروج قبل ١٠

(جدة, 2017-12-21)

#74

اوقع لانني اراه غير منصف و غير مبرر وضعه من البداية شكرًا

(جدة , 2017-12-21)

#75

انا اوقع لانني اعترض على هذا النظام للأسباب التاليه ..: اعتقد ان طالبات الجامعه وصلو الى مرحله عمريه مسؤولات عن تصرفاتهم ورقيبات لانفسهن .. وهذا النظام يظلم من هي ربت منزل ولديها جدول مزدحم ، وكل نظام له سلبيات و ايجابيات لايوجد نظام متكامل

(جده, 2017-12-21)

#76

اوقع لانه لا يوجد سبب واضح ومقنع للمنع من الخروج ولا ارى فيه الا تعطيل للطالبات حتى الساعه العاشرة

(جدة , 2017-12-21)

#77

انا اوقع لانني اعاني من مسأله فتح البوابه الساعه ١٠ حيث انني والحمد الله جدولي قليل ومرتب ولا املك محاضرات كثيره تضطرني للبقاء فالجامعه كثيرا الا انني اعاني من وقت فتح البوابه ومع شركة النقل حيث انها لا توفر باص الا في اوقات معينه مما يجعلني اقضي اوقات كثيره فالجامعه وهذا لا يتماشى مع مرونة جدولي ..ونشكر لكم اتاحه الفرصه للتعبير عن الراي ومحاولة ايجاد حل منصف يليق بهذه الجامعه

(جده, 2017-12-21)

#79

اشجع واحيي هذا القرار وبشدة لأن من يوجد لها وقت أيضافي لحالة طارئ او تخلص محاضراتها وعندها امها بالبيت تعبانه تروح لها وترجع لماذا تنظر الى الساعة ال10 اعتقد وصلنا لمرحلة وعي والطالبة والطالب الجامعي بيخدم وطنه ومجتمعه بشكل إيجابي فحصر الوقت لا داعي له بصلة الانظمة والنظام ولا يقوي الانظمة انما تعقيد لا اكثر ولم يعجبني النظام ابدا وارجوا النظر فيه

(جدة , 2017-12-21)

#82

أرى فيه نوع من الاستبداد والظلم فلم نْختر كوننا نساء لكي يرافقنا قرار الحبس أينما كنا
بحجه او بدون حجه تم سلب كلمة استقرارية قرار ، تم تقيدنا بحجج اقرب ما تكون واهيه في صرح تعليمي أصر ان يرافقه مفهوم الحبس الأجباري

(جده, 2017-12-21)

#84

طالبة إنتساب وقد كنت أدرس بتحفيظ قرآن اضطررت يوم أن أذهب للجامعة لتغيير بطاقتي الجامعية وكان وقت ذهابي الساعة الثامنه والنصف فمنعوني من الخروج بعد تغيير البطاقة

(جده, 2017-12-21)

#85

أوقع لأن النظام ضرره اكبر من نفعه ، عندما يكون لدي تسليم بحث مثلا او اريد شيء معين من دكتورة ولدي موعد في المستشفى الساعة 10 لا أستطيع الخروج قبلها حتى أصل في الوقت المناسب ! أيضا عندما احضر مبكرا واكتشف ان الدكتورات اعتذرن اضطر لانتظار فتح الباب!! وربما لا اجد احد يأخذني بعد الساعة 10 وأضل في الجامعة وهذا ضياع لوقتي ومجهودي وغيرها من الأمور

(جدة , 2017-12-21)

#86

من المؤيدات لهذا القرار وبشدة لانني انتهي من محاضراتي الساعة ٨:٥٥ لثلاث ايام ف الاسبوع واكون مضطرة لانتظار فتح البوابة حتى الساعة ١٠:٠٠ .. اضعت ساعة كاملة كان من المفترض ان اعود فيها الى المنزل ، ولا اجد مبرر لانتظاري هذه الساعة الكاملة بلا سبب واضح .. شاكرة لكم اتاحة الفرصة لنا ف الاعتراض

(جدة, 2017-12-21)

#87

نظام غير منطقي

(Jeddah, 2017-12-21)

#91

جدا اعاني من فتح الباب الساعه 10
ظلم لمن تاتي الصبح ومحاضرة وحده تقعد الي 10 اتمنى يكون الباب مفتوح بكل وقت لانه لدي بعض البنات مواعد في المستشفى بعضهم يردون يروح وظيفتهم مره ظلم لنا

(جدة, 2017-12-21)

#94

انا اوقع لاني مع هذا القرار المنصف جدا ، نحن طالبات بعمر ال٢٠ ومافوق لا احد لديه الحق بحبسنا لساعه محدده ، لايوجد اي سبب منطقي يمنع الطالبه من الخروج قبل الساعه ١٠
ارجو الغاء هذا النظام الظالم المقيد لحريه الطالبات

(جدة, 2017-12-21)

#95

ارى ان ذلك غير مناسبا

(جدة, 2017-12-21)

#96

اوافق لاني احيانًا احتاج اخرج قبل ١٠ضروري لضروف خاصة ولا استطيع بسبب هذا الامر

(جدة, 2017-12-21)

#102

انا اوقع لأنني لست راضيه بتوقيت فتح البوابه الساعه العاشره فعند انتهاء دوامي ع التاسعه اضطر للبقاء الى ان تفتح وانا لدي زوج وطفلان ومسؤله عن خروجي لست بحاجه الى حجزي

(جده, 2017-12-21)

#104

سرت طالبه جامعه واعرف ايش مصلحتي ومنعي من الرجوع لبيتي متى ما ابغى ماله اي معنى لما اداوم من ثمنيه عسان اسلم ورقه بس واضطر استنى لين الساعه ١٠ عشان ارجع البيت اكمل مذاكره ولا ارتاح وانام

(جده, 2017-12-21)

#109

لان هذا النظام يعطلني في كثير من الاحيان

(جدة, 2017-12-21)

#113

انا اوقع على هذه العريضه لانني طلبه من طالبات جامعه الملك عبد العزيز واوافق على هذا الراي

(جده, 2017-12-21)

#118

لانني اتضرر من هذا النظام لان هناك اياام لا يكون لدي سوى محاضرة واحدة من الساعة 8 فأضطر ان انتظر الى الساعة العاشرة كي يفتح الباب

(جدة, 2017-12-21)

#121

أنا أوقع لأنني تضررت من هذا القرار خصوصا عندما يكون عندي محاضرة واحدة من ٨-٩ واوقات تتلغي المحاضرة واضطر اجلس في الجامعة بدون فائدة إلى الساعة ١٠

(جدة, 2017-12-21)

#126

أنا أوقع و أوافق.

(جدة , 2017-12-21)

#129

الافاده ترجع على الطالب و العاملين ، نظرا لأن ليس هناك داع فيّ الانتظار ساعتين او ثلاث رغم انه ليس للطالب شيء لعمله في الحرم الجامعي

(جدة, 2017-12-21)

#132

نظرا لتضرري من الوقت و تضرر مواصلاتي سواء اخ او سائق

(جدة, 2017-12-21)

#133

انا اوقع لانني ف احيان كثيره احضر الجامعه عشان محاضره نص ساعه او ابغا شى معين او بس حابه استفسر عن شى واطلع وللاسف لازم انتضر لعشره عشان اقدر اطلع

(جده, 2017-12-21)

#135

لاني اوقات اجي الجامعه مجرد اني اسلم تكليف واطلع بس

(جده, 2017-12-21)

#137

انا اوقع على هذه العريضة باعتقادي انه من غير المنصف عدم خروج الطالبات قبل الساعة العاشرة صباحا ولذلك العديد من السلبيات التي تؤثر في نواحي عديدة منها ان وضع وقت محدد للخروج سيتسبب في ازدحام السيارات واكتظاظها في ذلك الوقت وايضا من الشاق على عديد من الطالبات ان يبقين في الجامعة الى الساعة العاشرة فتتعطل مصالحهم . هذا والله اعلم . وشكرا جزيلا مقدما على تفهمكم

(جدة, 2017-12-21)

#138

متضررة من هذا القانون الذي تسبب لي بعوائق كثيرة منها عوائق صحية

(جدة, 2017-12-21)

#139

وجود نظام يمنع الخروج قبل ١٠ صباحا لا جدوى له ويعطل من انجاز الطالبه لأعمالها اليوميه

(جده, 2017-12-21)

#151

من وجهة نظري لا فائدة تماماً من هذا القرار (منع الطالبات من الخروج قبل ال١٠ صباحاً) حيث ان هناك بعض الطالبات ينتهي دوامهم قبل هذا الوقت ولا داعي للانتظار داخل الجامعة

(جدة, 2017-12-21)

#153

الطلاب ينصرفوا متى ما ارادو والطالبات موعد خروجهم الساعه ١٠ !
وهذا ليس بالعدل
نحن نريد ان ننصرف متى ما اردنا

(Jeddah, 2017-12-21)

#154

قد يكون لاحدى الطالبات محاضرة واحدة في اليوم وهي من الساعة ٨ الى٧ وقد نضطر للانتظار الى الساعة العاشرة .. وهذا مما يهدر كثيراً من الوقت بالاضافة الى الاشكالية في المواصلات

(جدة, 2017-12-21)

#159

صعوبة التنقل بين الشطر والمباني لضيق الوقت بين وقت الخروج والمحاظرات مما يسبب تأخر عن المحاظرة او الحدث

(جدة, 2017-12-21)

#161

لأنني أحتاج للخروج قبل العاشرة إما لمراجعة في العيادة أو لمواعيد عمل.

(جدة, 2017-12-21)

#162

لدي محاضرات تنتهي قبل الساعه ١٠

(جدة, 2017-12-21)

#163

لاني لا ارى اي سبب مقنع من منع الطالبات من الخروج قبل الساعه ١٠

(جده, 2017-12-21)

#164

اسراء

(جدة, 2017-12-21)

#167

انا الطالبة جمانه طلعت عبّادي اوقع على اعتراضي واعتراض جميع طالبات جامعة المؤسس على تحديد وقت لخروجنا من الجامعة.

(جدة, 2017-12-21)

#172

انا اوقع لانني اوافق هدا الاعتراض من ناحيه بعض الطالبات تتأتي للجامعه لغرض لا يستغرق نصف ساعه وتضطر للتواجد داخل الجامعه للساعه ١٠

(جده, 2017-12-21)

#174

Jumana

(جدة, 2017-12-21)

#175

من غير العملي ان تحدد اوقات لفتح ابواب الجامعة نظرًا لانه من الممكن ان لا يكون لدى الطالبه سوى محاضرة او محاضرتين و ينتهي دوامها الجامعي قبل الساعة العاشرة صباحا ، و تحديد وقت لخروج الطالبة و عودتها الى منزلها قد يترتب عليه تأخرها في اداء واجبات و مسؤوليات اخرى خارج الجامعه بالاضافة الى اضاعة وقت من الممكن استغلاله في المذاكره او اي نشاط ينفعها

(Jeddah, 2017-12-21)

#180

متضرره من النظام الحالي لخروج الطالبات واجده غير منطقي ويعطل الكثير من الطالبات

(جده, 2017-12-21)

#182

أنا اوقع لان خروجي بعد الساعة العاشرة صباحاً أدى إلى تعطيل حدولي اليومي

(جدة, 2017-12-21)

#184

اريد تغير نظام الخروج بعد الساعه ال١٠

(جدة, 2017-12-21)

#194

أرفض قانون عدم السماح للطالبات الخروج قبل الساعة ١٠ صباحا

(جدة, 2017-12-21)

#196

أنا اوقّع لأنني كاملة أهلية ومن معي من الزميلات وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز و أرجو ان يكون هناك ثقة في التعامل مع الطالبات

(جدة, 2017-12-21)

#198

انا اوقع بأني ضد منع الطالبات من الخروج قبل الساعه ١٠

(Jeddah, 2017-12-21)

#200

لا ارى سبب للمنع من الخروج قبل الساعه ١٠

(جدة, 2017-12-21)