عريضة شعبية لمطالبة السلط المعنية بحماية الامن القومي التونسي الصحي والترابي من الهجرة الغير شرعية والتصدي للمشروع الاستيطاني والتغيير الديمغرافي وترحيل كل الاجانب الغير شرعيين.

350098152_254260117256555_2159040603550000394_n2.jpg 

 - بعد تسجيل 18 ألف حالة لداء السل في العام الماضي. و500 حالة جديدة هذه الفترة حسب بيان رسمي من وزارة الداخلية الجزائرية فقط للأشخاص الذين خضعوا للفحوصات الطبية مع حالات لشلل الاطفال. وكذلك في القطر الليبي الذي سجل ارتفاع في حالات الالتهاب الكبدي والايدز هذا مع التصريح بامتناع المهاجرين من اجراء الفحوصات او استظهارهم بوثائق مزورة، اما في تونس وبعد تحذير المعتمد الاول لولاية القصرين من خطورة التدفق المتواصل للمهاجرين الغير الشرعيين من افارقة جنوب الصحراء ورصد اصابات بداء السل و01 حالة بداء الملاريا لفتاة افريقية في تونس. ونظرا لانتشار جميع انواع الاوبئة في دول جنوب الصحراء المصدرة للمهاجرين الغير شرعيين مع تزايد عدد الجثث المتحللة على الشواطئ التونسية. وبحلول موسم الحرقة في اتجاه ايطاليا سيرتفع عدد المنتحرين غرقا ما يؤدي لانتشار الطاعون في تونس.

- نحن المواطنون والمواطنات الممضون اسفله نطالب بما يلي:

1 - توفير الملابس الواقية والادوات المعمول بها عالميا ضمن البروتوكول الصحي لكافة اعوان البحرية والامن الذين يتعاملون مباشرة مع افارقة جنوب الصحراء الغير مراقبين منهم صحيا وتفعيل ومضات اشهارية تلفزية توعوية للوقاية من خطر هذه الامراض المعدية.

2 - احترام الذات البشرية التونسية بالتوقف عن التعامل معنا كقطيع من الحيوانات حيث تستعمل الفاظ ترويجية لمشروع تهجين الشعب التونسي مثل الدمج والتلاقح مع التصدي لهذا المشروع.

3 - التصدي لمؤامرة الاستيطان والتغيير الديمغرافي والتي صرح بوجودها رئيس الجمهورية بترحيل الاجانب الغير شرعيين الى بلدانهم الاصلية اقتداء بالتجربة الليبية في التصدي وافشال هذا المشروع ومحاسبة المتآمرين.

4 - ضرورة توفر الارادة السياسية لفتح ملف المنظمات الاجنبية والجمعيات المشبوهة والاختراق الاعلامي حيث نعدها خيانة عظمى للوطن.

5 - فرض التأشيرة على كل دول افريقيا جنوب الصحراء.

6 - تفعيل الفصل 14 من الدستور التونسي 2022 الذي يكفل حق الشعب التونسي في الدفاع عن حوزة الوطن ضد اشكال الاختراقات والاستيطان.

7 - تشديد الرقابة على الحدود البرية مع الجارتين ليبيا والجزائر ووضع حد للخطر الداهم على الارض والعرض وذلك لما شهدناه من تهديدات صوت وصورة واعتداءات واعمال شغب وعنف لحقت بالممتلكات العامة والخاصة.

8 - ترحيل كل من اجتاز الحدود بطريقة غير شرعية ونخص بالذكر افارقة جنوب الصحراء ونندد بتصريح وزير الداخلية المضاد لموقف رئيس الجمهورية الرافض لمشروع الاستيطان.

 


وسام الخميري    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize وسام الخميري to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...