حركة شباب الصحراء الشرقية المغربية ضدد فتح الحدود مع الجزائر

يامنة

/ #28 حمزة بن يوسف قدم اعتذاره إلى جمهور الصحافي عبد الله

2013-02-21 14:54

حمزة بن يوسف قدم اعتذاره إلى جمهور الصحافي عبد الله و يقول استوعبت الدرس
بفندق تاقدامت بولاية تيارت يوم 13 فيفري 2013 و بقاعة الشاي التابعة للفندق و على الساعة العاشرة مساءا قال حمزة بن يوسف انه استوعب الدرس بعد شهور من الشتم و القذف و السب في حق الصحافي عبد الله عمر نجم و جمهوره . وقدم اعتذاره الخاص إلى الصحافي عبد الله عمر نجم بعناق و كلمات و تأسف و خجل أمام عدد من جمهور الصحافي عبد الله ووعده باستغلال جهوده و طاقاته و أفكاره في الأعمال الايجابية،مشيرا إلى أن ما فعله و ما كتبه و ما قاله سببه الرئيسي حب الناس الكبير و الغريب و العظيم للصحافي عبد الله عمر نجم الذي توقف عن الظهور في وسائل الإعلام منذ 2005 من اجل العمل في حرية في الشارع وقدرته على حصاد أكثر من 5 ملايين عضو رسمي دون موقع الكتروني أو إعلان أو صفحة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.و عن سبب حدة الشتم و السب و القذف قل حمزة أن عدم رد الصحافي عبد الله عمر نجم على كلامه و سبه و قذفه و زرع الشك في قلوب جمهوره زاده حدة و غضب و ثورة و غيرة مما دفعه إلى نشر أكاذيب و إشاعات لزعزعة ثقة جمهور الصحافي عبد الله عمر نجم و لو بنسبة قليلة .
و عبر حمزة بن يوسف عن تقديره و انبهاره للصحافي عبد الله عمر نجم وقال " أردت أن اعرف حقيقة هذا الصحافي هل هو إنسان أم ملاك " ؟
وتابع : عندما لم يمنحني الصحافي عبد الله عمر نجم فرصة أخرى بعد عودتي من دبي و بعد مغادرتي شركة "صحافة..نات" اعتقد أنني فقدت كنزا و شعرت بالوحدة ..اليوم استوعبت الدرس بطريقة جيدة وعانيت بعد أن خسرت ثقة الصحافي عبد الله عمر نجم سعيت إلى إثبات وجودي و جدارتي بطريقة غير أخلاقية و غير قانونية و غير أدبية ولكن الأمور لم تمض كما خططت لها.
وقال حمزة في النهاية أن الصحافي عبد الله عمر نجم صاحب الرقم الهاتفي المحمول 0661531657 موجود و أنا اعرفه و قد قمت بنشر أكاذيب عنه و إشاعات الغرض منها تخويف جمهوره و زرع الشك في قلوبهم .. اطلب الاعتذار و اتاسف على ما فعلته و قلته و كتبته . أتمنى للصحافي عبد الله عمر نجم إحراز الانتصارات الباهرة في جميع الميادين و اطلب أنا حمزة بن يوسف من الناس جميعا عدم تصديق كل ما يكتب على المواقع و ها أنا أمامكم استطعت هز ثقتكم و لعبت بأفكاركم و ضيعت من بين يديكم فرصة من الألماس و استثمرت أوقاتكم و أموالكم في تافهات و أكاذيب و خرافات.. استطعت أن أجعلكم تتابعون أخباري و تقرؤون و تستمتعون بكل ما اكتبه ..استطعت أن العب بعقولكم و اجعل الشيطان يوسوس صدوركم .. من خلال الشتم و القذف و السب في مواقع قليلة و بنسبة ضئيلة مقارنة بالملايين من التعليقات و الموضوعات التي تؤكد أن الصحافي عبد الله عمر نجم فعلا ملاك و فعلا صحافي دولي و فعلا إنسان طيب و حنون.
ملاحظة هامة
قام حمزة بن يوسف بكتابة و توقيع و بصم اعترافه و اعتذاره بيده مع التقاط صورا مع الصحافي عبد الله عمر نجم و جمهوره .. و يمكن لجمهور الصحافي عبد الله رؤية الاعتراف و الاطلاع عليه .
شهود عيان
المحترمة الأستاذة نور ..الصحفية الصاعدة دوسن .. الصحفي الصاعد رضا..الوفي فؤاد عمارة ..ميلود..رحيم ..الصحفي سفيان ..مولاي حمادي..ميسوم اسامة..يونس..محمد..كمال ..