حركة شباب الصحراء الشرقية المغربية ضدد فتح الحدود مع الجزائر

Quoted post

كوثر

#38 اصطياد فاقدات لعذريتهن لتهديدهن و ابتزاز عائلاتهن من خلال غلق باب التوبة و تخويفهن؟

2013-06-24 14:33

اصطياد فاقدات لعذريتهن لتهديدهن و ابتزاز عائلاتهن من خلال غلق باب التوبة و تخويفهن؟
الجمعة 21 يونيو 2013
03:25:05
دبي- العرب الآن
الترويج و التحريض على الفسق و اختلاط الأنساب من خلال غلق باب التوبة و باب الرحمة و نشر سياسة التخويف و الترهيب هو من أساليب الإعلام الفاسد الذي يمول من طرف جيهات عدة لا داعي لذكرها .
أصبح للعاهرات في السنوات الأخيرة شنة و رنة و مكانة بعد أن أصبح الطلب عليهن يرتفع أكثر من الخبز و الماء في زمن البطالة و سياسة التقشف العالمية و التي تذكرنا بسنوات 1929 .
تمكنت عدة جيهات حكومية لمكافحة الجرائم و شبكات المعلومات في العالم العربي من الكشف عن شبكات تقوم بتجنيد شباب و شابات للعمل لصالح جماعات هدفها الرئيسي اصطياد فتيات فاقدات لعذريتهن من اجل ابتزازهن و ابتزاز عائلتهن من خلال غلق باب التوبة و العودة إلى الله و تخويفهن عن طريق نشر مقالات صحفية و أخبار غير صحيحة بلا دليل و لا أدلة على شبكة الانترنت
البداية كانت من دولة الجزائر التي فتحت باب التوبة و العودة إلى الله من خلال استرجاع العذرية الطبيعية في زمن الإرهاب و الاغتصاب و الفضائح فظهر صحفي اسمه عبد الله الذي تحمل مسؤولية قيادة هذه القضية المحظورة و يصل إلى حل مشكلة العذرية بشكل نهائي و بأمان تام عن طريق وصوله إلى طبيب أعشاب بسيط يدعى الشيخ مسرور في رمضان 1999 ليخرج الموضوع إلى النور بإحكام عندما زار وزارة الشؤون الدينية لاستشارتهم في الموضوع من الناحية الدينية فنال استعطافهم لنيته الخالصة و لهدفه السامي . بعد ذلك انطلق إلى مصر و استطاع أن يجعل كبار أئمة الأزهر الشريف يصرحون بموافقتهم في قنوات فضائية ..
و منذ رمضان 1999 و بعد نجاح دواء الشيخ مسرور في إعادة عذرية الفتاة المغتصبة العائدة إلى الله دون أي مشكل ارتفع عدد العائدات إلى الله بشكل مثير و أصبح اسم الصحفي الجزائري عبد الله مطلوب في القنوات الفضائية العربية و الأجنبية للإدلاء برأيه و يروي قصة كفاحه كونه الأول عالميا في كسر هذا التابوه و إيجاد له حل لكن أخلاقيات الصحفي عبد الله المهنية جعلته يعتذر عن الظهور رغم أن ظهوره كان مقابل أموال طائلة.
و لان في البحر يوجد الأسماك و القروش و الدلافين قام البعض باستغلال شعبية و نجاح الصحفي الجزائري عبد الله قام البعض بتجنيد شباب و شابات لنشر سياسة التخويف و الترهيب و اصطياد فتيات فقدن عذريتهن مقابل إغرائهم بالمال و توظيفهم بمرتبات مغرية و جعلهم صحفيين و أطباء و مهندسين و أئمة و قادة و مدراء في ظل عدم الاستقرار السياسي و الأمني و الاجتماعي الذي تعيشه المجتمعات العربية و الذي يشجع نشاط شبكات استغلال الفتيات و الشباب. و في هذا الإطار قال الشيخ مسرور معالج بالإعشاب الطبيعية أن أي شيء يخدم الإسلام و المسلمين مستهدف من الخارج بدليل أن دواء العذرية شرطه التوبة و النية الخالصة و الطهارة و العودة إلى الله و ثمنه الزهيد يساوي ثمن تكلفة الأعشاب فقط مضيفا أن العلاج موجه إلى الفتاة التي فقدت عذريتها عن طريق العادة السرية أو اغتصبت على يد شقيقها أو عمها أو جدها أو والدها أو سقطت أو تعرضت إلى التهابات أدت إلى تمزق كلي أو جزئي لغشائها و أيضا العلاج موجه لمن أرادت التوبة .
نجاح العلاج و ارتفاع عدد الفتيات اللائي استطعن إنقاذ شرفهن و شرف عائلته و شرف بلدهن بشكل امن و صحي و مضمون يمثل فرصة ذهبية لأي جهة ترى أنها قادرة على استغلال هذا الدواء الذي يحاط بحماية كبرى من اجل الحفاظ على أسرار الفتيات و الناس و العائلات. ففقدان العذرية دخل بيوت الأمراء و الوزراء و الأطباء و المدراء و الشخصيات المعروفة و حتى في قطاع الجيش و الحكومات . و قد حاول الكثيرين الوصول إلى الدواء ليحوله إلى بضاعة نادرة و ناجحة و مضمونة النتائج لكن كل المحاولات باءت بالفشل خاصة أن الوصول إلى العلاج يكون عن طريق الصحفي عبد الله فقط و الذي يتمتع بحصانة أمنية و علاقات دبلوماسية داخل و خارج بلده الجزائر خاصة بعد إنقاذه لابنة أمير مشهور .
استطاع الشيخ مسرور بفضل و عون الله تحويل مصطلح " عاهرة " و هو وصف يطلقه الجميع على كل فتاة فقدت عذريتها تحت أي ظرف و مهما كان السبب إلى فتاة عذراء بشهادة الأطباء و فتاة عادية جدا مؤمنة بالله الحفيظ الوهاب القادر الرحيم استعادت بكارتها الطبيعية في مدة 15 يوما دون جراحة و دون خوف من أن تكون تحت مراقبة الكاميرات التي تضعها أغلبية العيادات التي تجري عمليات الترقيع سرا.بناء على هذا هدف دواء الشيخ مسرور ليس تجاريا بل هو إنقاذ الفتاة التي فقدت عذريتها من السقوط في بئر الدعارة و اختلاط الأنساب و الأطفال اللاشرعيين و الأمراض الجنسية و الإجهاض و الخيانة الزوجية و الانتحار و الفضيحة الأبدية . يا أهل الإسلام يا امة لا اله إلا الله محمد رسول الله هل أنساكم الشيطان كلام الله عز وجل ؟
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان بسم الله الرحمن الرحيم
"رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ"
"رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ{4} رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ"
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ{14} وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَى مَن يَشَاءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ
وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً{81} وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارا
الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ{78} وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ{79} وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ
منقول عن طريق ريهام بهاء

أجوبة

جيهان

#43 Re: اصطياد فاقدات لعذريتهن لتهديدهن و ابتزاز عائلاتهن من خلال غلق باب التوبة و تخويفهن؟

2013-09-08 11:35:48

#38: كوثر - اصطياد فاقدات لعذريتهن لتهديدهن و ابتزاز عائلاتهن من خلال غلق باب التوبة و تخويفهن؟

صباح تواتي //عن مجلة شعائر//  الصحفية الصاعدة

الموضوع منقول للفائدة

انتشرت ظاهرة إعادة العذرية للفتيات اللواتي يفقدن عذريتهن نتيجة إقامتهن لعلاقات غير شرعية قبل الزواج أو نتيجة تعرضهن لحادث ما أفقدهن عذريتهن وبهدف إخفاء "هذا العار" الذي قد يتسبب في قتل الفتاة إن اكتشف أهلها أمرها أو اكتشف عريسها ليلة العرس ، يجري الحديث عن علاج جديد و ناجح و مضمون و طبيعي و قانوني نشرته جريدة جزائرية.و بعد انتصار الدواء الطبيعي على العمليات الجراحية التي لا تقدم أي دليل على نجاح العملية .و بعد فضيحة المئات من الفتيات ليلة الدخلة اعتقدن أن العملية نجحت تجري محاولات لتهريب دواء الشيخ مسرور إلى الأسواق العربية، علما بأن هذا الدواء غير باهظ التكلفة في الجزائر حيث ثمنه لا يتجاوز 500 يورو بينما تصل العمليات الجراحية إلى 15000 يورو.

 

الدواء هو عبارة عن كريم تصنعه الفتاة باظافة الماء فقط للبودرة تضعه الفتاة داخل فرجها . وخلال 15 يوم يعود الغشاء للفتاة كما كانت من قبل . وبالتالي تنجو العروس من العقاب لتكون "عفيفة ونظيفة" في نظر عريسها والمجتمع المحلي الذي تعيش فيه.ما زاد من نجاح الدواء و انتشاره عالميا حصول الفتاة على شهادة العذرية و التي تؤكد أنها عذراء من أي طبيب حيث يعود غشاء البكارة الطبيعي للفتاة .هذا بالاظافة الى الحرية و السرية التامة التي تحضى بها الفتاة أثناء استعمالها للدواء وبعد نجاح الدواء عكس ما تتعرض له في العيادات و التي أصبحت تشكل خطر يهدد الفتيات حتى بعد الزواج و قد وقعت عشرات الفتيات ضحية التهديد و الابتزاز من طرف اطباء و طبيبات يمتهن عمليات الترقيع سواء بالمال أو الجنس.و هناك من تعرضت للتهديد من طرف عصابات من الشباب الذين يراقبون العيادات المشهورة بإجراء مثل هذه العمليات فيقومون بالتقاط صور للفتاة و مراقبتها للحصول على معلومات .

 

ان هذا الدواء السحري والذي لا يباع في الأسواق ساهم في إنتشار الاخلاق الاجتماعية وتقليل الانحلال الاخلاقي .

 

أما بالنسبة لعملية تصنيع أو ترقيع غشاء البكارة للفتاه فانها تحتاج الى فترة زمينة قصيرة ويتم خلالها تضييق فتحة المهبل كي يكون مشابها لتلك الفتحة قبل تمزقها وتحتاج هذه العملية تكلف مبالغ مالية طائلة،دون أي ضمان او برهان وتصل الى عدة الالاف من الدولارات. بسبب الخوف و الجهل تلجأ بعض الفتيات الى الطبيب بغرض اخفاء فقدان عذريتهن قبل الزواج وقد يعلم الاهل ايضا بذلك ويحاولون إخفاء الأمر من خلال إجراء عملية ترقيع او تصنيع لغشاء بكارتها.

وتواجه الفتاه في المجتمعات العربية والمحافظة مشاكل تصل الى حد القتل في حالة انكشاف أمرها وفقدانها لعذريتها، حتى وان كانت نتيجة لحادث عرضي مثل ركوبها للدرجات الهوائية او الخيول او ممارسة العادة السرية او ممارستها للرياضة الصعبة او اصابتها بالتهابات في فرجها، كما وتواجه تلك الفتاة مشاكل ان افتضح امرها خلال ليلة الدخلة، وان لم تقتل من قبل اهلها، يتركها زوجها، غير ان بعض الازواج يتسترون على زوجاتهم ولكن مقابل بيع الزوجة جسدها لاصدقائه و للرجال ليحقق الزوج ثروة مالية و يعيش على جسد زوجته .

 

وفي الجزائر توجد العديد من العيادات النسائية التي تجري عمليات رتق او ترقيع غشاء البكارة خلال اقل من 60 دقيقة غير انه حتى الان لم يتم الكشف عنها.وتتعرض بعض الموظفات في العديد من الدول العربية الى التحرش الجنسي ووفقا لبحث أعدته الصحفية جميلة حماني من مدينة قسنطينة حول التحرش الجنسي في مكان العمل بين التقرير وجود تحرش جنسي داخل المؤسات العامة وبخاصة الرسمية وصنف هذا التحرش ضمن الفساد الاخلاقي والمالي وغالبا من يكون التحرش ناتج عن المدير او المسؤول الاول في المؤسسة .و لكن و للاسف تؤكد الصحفية جميلة حماني ان التحرش الجنسي يلقى القبول و التشجيع من الفتيات و النساء.

 

وينتج عن هذا التحرش اقامة علاقات جنسية تصل إلى  فض البكارة مقابل سيارة أو شقة أو منصب عمل أو شهادة جامعية أو تأشيرة سفر.

و يبقى دواء السحري الذي يصنعه الدكتور الشيخ مسرور فرصة ذهبية و مضمونة للفتاة و لكن للفتاة المحظوظة فقط كون الدواء غير موجود في الصيدليات و لا توجد أي إعلانات له داخل أو خارج الجزائر .

شعائر: هاشم أبومجهود

لاحظي جيدا أختاه هذا المقال و صاحبه هاشم أبو مجهود هل لاحظت شيء

لم يذكر الصحفي هاشم أبو مجهود اسم الصحفي الجزائري عبد الله  الذي كتب الموضوع و كان أول صحفي عربي يخرج مشكلة العذرية من خلف الأسوار .كما لم يذكر الصحفي ما قام به الصحفي عبد الله من مجهود حيث حصل على موافقة وزارة الشؤون الدينية بدولة الجزائر و موافقة جامعة الأزهر بمصر. فهل هذا مقصود أم تجاهل أم ماذا و إذا أردتم التعرف على الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم ادخلوا " قوقل " و سوف تندهشون اكتوبو فقط الصحفي عبد الله عمر نجم.

سارة

#56 استعدت عذريتي بالاعشاب

2014-08-26 12:19:37

#38: كوثر - اصطياد فاقدات لعذريتهن لتهديدهن و ابتزاز عائلاتهن من خلال غلق باب التوبة و تخويفهن؟ 

 استعدت عذريتي و كرامة عائلتي ..
باهية فتاة من مدينة تيزي وزو لم تنجرف وراء الشباب الطائشين .. و لم تضع لحادثتها المؤلمة نهاية .. و لم تتاثر باي فتاة تبيع جسدها من اجل فناء الدنيا .. منذ الحادث الذي تعرضت له .. ظلت باهية حزينة .. منطوية .. خائفة .. و لكن وسط هذه المشاعر كان هناك امل يسكن قلبها ... سنوات طويلة جدا مرت و هي تبحث عن حل لمشكلة لا يعترف باحداثها أي رجل مهما كانت ثقافته و مهما كانت مكانته ....
بملامحها الهادئة .. براءة وجهها .. و بعد ان اصبحت الفرحة تملا قلبها و اصبح وجهها يشع نورا و سعادة قالت " بعد بسم الله الرحمن الرحيم انا هانية من تيزي وزو .. كنت في 16 من عمري عندما تحولت من فتاة سعيدة بريئة الى فتاة تعيسة .. منهارة .. الشك يملا قلبها ..كنت بين الحين و الاخر ازور جدتي التي تسكن في قرية بعيدة عن مقر سكننا .. و حنى اصل اليها يجب ان اركب الحافلة .. و لاننا نسكن في دشرة .. مواعيد الحافلة يعرفه الجميع .. و بمجرد ما تنطلق الحافلة يصبح المكان مهجورا .. في احدى زياراتي المعتادة فاتتني الحافلة .. وجدت نفسي وحيدة في مكان مهجور .. و لان موعد الحافلة القادمة يستغرق وقتا طويلا قررت العودة .. فجات وجدت نفسي بين يد شاب متوحش يجرني الى الخلف و يضربني و يشدني من شعري كالمجنون .. صرخت ولا احد سمعني .. بكيت و توسلت لهذا الوحش فلم اجد منه الا الضرب و العنف ..اغتصبني بوحشية و كانه ينتقم مني ليتركني مرمية على الارض ... في تلك اللحظة شعرت انني ميتة .. ضاع شرفي و لم اعد فتاة .. عدت الى البيت و افكار كثيرة تغترق صدري .. الانتحار .. الهروب .. الزواج باي شخص مجنون .. مريض .. شيخ .. المهم يستر فضيحتي ..و لكن شيء بداخلي كان يقول لي " لا " " لا" "لا " منذ 2003 و انا اعيش في صراع .. في وحدة .. في تحدي .. ابحث عن حل .. كان الانترنت الوحيد الذي يعطيك الحل دون ان يكشفك .. قررت ان ابحث عن عمليات الترقيع .. وجدت الالاف من العيادات و المئات من الاعلانات داخل و خارج الجزائر.. لكن قصص فتيات اصبحن عذارى و تزوجن و اصبحن امهات بفضل الله ومساعدة الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 جذبتني و اثرت في نفسي و تمنيت ان اكون واحدة من هن .... لكن البعض في الفترة الأخيرة قام بالتشكيك في دواء الشيخ مسرور و بدا البعض يكتب دون ادلة و لا براهين و لا صور حقيقية .. سالت نفسي .. لو كان الذين يقولون ان هذا العلاج غير ناجح لماذا لا يكشفون عن هويتهم ؟ و لماذا المقالات التي كتبها البعض لا تحمل أي دليل .. اتصلت بالصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657
بعد ان قرات اعترافات بالصور و الشهادات لمئات من الفتيات استرجعن عذريتهن .. حدثني بادب و اخلاق و اعلمني انه صحافي و مصور حر و مستقل و اعطاني صفحتين الاولى بها اعماله و الثانية تحتوي على مواضيع العذرية .. قرات الاولى و انبهرت بها و كم شكرت الله على نعمة هذا الصحافي .. كنت افكر في مشكلة ثمن العلاج .. فوجدت السكرتيرة السيدة ماريا توضح لي الامر .. يمكن لاي واحدة الحصول على العلاج .. شرطه التوبة و العودة الى الله .. لم أشعر في حياتي بهذا الشعور من قبل، وكأنني استعدت عذريتي و كرامتي ..استعملت العلاج في المرة الاولى لكنه لم ينجح معي لانني لم اتقيد بشرط استعماله .. تواصلت مع اخوات شفين باذن الله من المرة الاولى و استفدت من نصائحهن و ارشاداتهن .. و عندما ذهبت الى الطبيبة مختصة .. بعد الفخص الدقيق قالت لي " انت عذراء " لم اصدق ما سمعته .. اعطتني الشهادة و قلبي يكاد يتوقف عن النبض ..تاكدت ان الدنيا بخير و الحمد لله اصبح الصحافي عبد الله اخي في الله نتواصل بين الحين و الاخر و اصبح لدي اخت " ماريا " و اخوات و انا شكر الله و اشكر الجميع على مساعدتهم لي .. اقسم بالله العلي العظيم .. اقسم بالله العلي العظيم .. اقسم بالله العلي العظيم ..انني صادقي في كل ما قلته و اسمح بنشر قصتي و صورتي و شهادة العذرية .. نصيحتي لكل فتاة تعرضت للاغتصاب و غدر بها شاب او تزوجت بالفاتحة او فقدت عذريتها لاي سبب .. اذا كنت تنويين التوبة الى الله و ترغبين في استرجاع عذريتك .. استخيري الله ثم توكلي على الله و اقول امام العالم كله علاج الشيخ مسرور ناجح ناجح ناجح و هو اول طبيب يساعد الفتيات على استرجاع عذريتهن بعيدا عن التجارة و الذين يقول العكس يظهرون انفسهم الحمد لله هناك ارشيف الصحافي عبد الله منذ 1999 "
مواضيع مهمة عن مشكلة عذرية الفتاة و حل للمشكلة دون جراحة وبشكل دائم تجدونها في هذه الصفحة altaibate.blogspot.com