الترحيل القسري للبهائيين من اليمن..

‏الترحيل القسري للبهائيين الستة عبر طائرة الأمم المتحدة يعتبر وصمة عار في جبين ⁧‫اليمنيين‬⁩ وجبين الإنسانية.

‏وصمة عار في جبين اليمنيين لأن ⁧‫اليمن‬⁩ لم تعد تتسع لجميع اليمنيين في ظل الرؤية المغلقة والفكر المليشاوي الحاكم في شمال الوطن، فكر لا يقبل إلا نفسه ويضيق ذرعا بالمخالف، فكر ينطلق من رؤية ترى أن المخالف هو الجحيم.

‏كما أن الترحيل القسري يعتبر وصمة عار في جيين ⁧‫الأمم المتحدة‬⁩ لأنها شاهدة عليه وضامنة له ومشاركة فيه فبدلاً من أن تحمي حرية الإعتقاد أكتفت بأن تكون راعية لإتفاق يقوم على إخراج عدد من ⁧‫البهائيين‬⁩ من بلدهم لأن اليمن لم تعد قادرة على أحتمال حق البهائيين في ممارسة حرية الإعتقاد.

‏القانون السماوي يضمن حق الإنسان في حرية الإعتقاد لكم دينكم ولي دين، القانون السماوي يقول بمنطق واضح لا يقبل التأويل لا إكراه في الدين، وكذلك الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.. 

‏نعبر عن إدانتنا الشديدة للتهجير القسري لعدد من أبناء الطائفة البهائية وندعو العقلاء ⁧‫في حكومة الأمر الواقع بصنعاء إلى أن يكون لهم صوتاً مسموعاً ضد مثل هذه المظاهر من السلوك القمعي الذي يضيق بالآخر ذرعا.

‏ندعو الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل قوى الضمير في اليمن إلى أن يكون لها موقف يسهم في إعادة الأمور إلى نصابها ويحمي حق اليمنيين في حرية الإعتقاد.

‏شارك بالتضامن معنا والتوقيع على العريضة، انسخ الرابط وشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي، #اجعل_صوتنا_مسموع..

FB_IMG_15964392288762.jpg

التوقيع على هذه العريضة

بتوقيعي على هذه العريضة، فأنا أسمح لـMohammed Al-Dubai بتقديم توقيعي لأصحاب الصلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.

إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...