عريضة للمطالبة بعدم التفويت في الحطب المقطوع

FB_IMG_1586938826081.jpg 
الى السيد المدير العام للغابات
 
الموضوع :  اصدار قرار بعدم التفويت في كميات الحطب المقطوع بشكل غير قانوني

بعد التحية و الإحترام
نحن الممضون اسفله
 
و بعد الاعتداءات الاخيرة  على عدد كبير من اشجار الزان المعمرة بمنطقة عين  سلام بمعتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة ،و الاعتداءات المتكررة على الثروة الغابية و تفصي المخالفين من العقاب أو  بساطة العقوبة مقارنة بحجم الجريمة و انعكاساتها على البيئة و التنوع البيولوجي في البلاد ، و تبعا للبلاغات المتتالية للادارة العامة للغابات و سعي اعوانها في مواجة جرائم الاعتداء على الثروة  الغابية و خاصة منها المتعلقة بالقطع الغير مرخص للأشجار الغابية رغم خطورتها و في هذا الظرف الحساس و البلاد تعاني ويلات الفيروس كورونا
 
وبعد الإطلاع على مجلة الغابات و على الاجراءات الخاصة بالتفويت بالبيع من خلال بتة عمومية للمنتوجات الغابية و خاصة الحطب .
 
  1. و نظرا لما سبق ندعو الى اصدار قرار بعدم التفويت في كميات الحطب الناتجة عن عمليات قطع غير مرخصة وخاصة تلك المتعلقة باشجار الزان بجندوبة و تفويت الفرصة على المجرمين  و العودة للاعتداء مجددا و الاستفادة من الثروة الغابية التي يصعب أو يستحيل استعادتها.
 
و في انتظار تفاعلكم ، تقبلو سيدي فاىق عبارات الشكر.
 
 
 
 

بدرالدين جمعة    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize بدرالدين جمعة to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...