عريضة للمطالبة بعدم التفويت في الحطب المقطوع

FB_IMG_1586938826081.jpg 
الى السيد المدير العام للغابات
 
الموضوع :  اصدار قرار بعدم التفويت في كميات الحطب المقطوع بشكل غير قانوني

بعد التحية و الإحترام
نحن الممضون اسفله
 
و بعد الاعتداءات الاخيرة  على عدد كبير من اشجار الزان المعمرة بمنطقة عين  سلام بمعتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة ،و الاعتداءات المتكررة على الثروة الغابية و تفصي المخالفين من العقاب أو  بساطة العقوبة مقارنة بحجم الجريمة و انعكاساتها على البيئة و التنوع البيولوجي في البلاد ، و تبعا للبلاغات المتتالية للادارة العامة للغابات و سعي اعوانها في مواجة جرائم الاعتداء على الثروة  الغابية و خاصة منها المتعلقة بالقطع الغير مرخص للأشجار الغابية رغم خطورتها و في هذا الظرف الحساس و البلاد تعاني ويلات الفيروس كورونا
 
وبعد الإطلاع على مجلة الغابات و على الاجراءات الخاصة بالتفويت بالبيع من خلال بتة عمومية للمنتوجات الغابية و خاصة الحطب .
 
  1. و نظرا لما سبق ندعو الى اصدار قرار بعدم التفويت في كميات الحطب الناتجة عن عمليات قطع غير مرخصة وخاصة تلك المتعلقة باشجار الزان بجندوبة و تفويت الفرصة على المجرمين  و العودة للاعتداء مجددا و الاستفادة من الثروة الغابية التي يصعب أو يستحيل استعادتها.
 
و في انتظار تفاعلكم ، تقبلو سيدي فاىق عبارات الشكر.
 
 
 
 

بدرالدين جمعة    اتصل بكاتب الالتماس

وقع على هذه العريضة

بتسجيل الدخول، فأنا بذلك أسمح لـ بدرالدين جمعة بتقديم توقيعي لمن لديهم صلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريد ّإلكتروني برابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، الرجاء إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة المرسلين الموثوقين.

Please note that you cannot confirm your signature by replying to this message.

إعلان مدفوع الثمن

سنرسل هذا الالتماس إلى 3000 شخص.

تبين المزيد...