التنازل عن الجنسية التونسية و طلب اللجوء لبلد تحترم فيه انسانية الانسان

نحن الممضون اسفله ، أصحاب الشهائد العليا المعطلون عن العمل نمضي على هذه العريضة  من أجل التنازل عن الجنسية التونسية و طلب اللجوء لأي دولة تحترم فيها حقوق الإنسان، و خاصة الحق في الشغل ،و رد الاعتبار لانسانيتنا المسلوبة و كرامتنا المهدورة. 

حيث أن كل الحكومات المتعاقبة قبل الثورة و بعدها اتبعت نفس سياسات الحقرة و التهميش و الترذيل الممنهج للنخبة المثقفة.

وحيث أننا استبشرنا خيرا بآخر فرصة لنا في الحياة داخل هذه الرقعة الجغرافية من خلال قانون الاحكام الاستثنائية للانتداب في القطاع العمومي.. 

و حيث أن الحكومة التونسية اتبعت كل أساليب المماطلة و التسويف من أجل قبر ذلك القانون و دفن أحلامنا معه، و حيث انتا لم نتلقى من حكام البلاد الا ردود القمع و العنف الممنهج و الاعتقالات...

فقد قررنا و نحن في كامل قوانا العقلية التنازل عن جنسيتنا التونسية و طلب اللجوء إلى دولة أخرى تمكننا من استرجاع انسانيتنا المسلوبة و حقنا في الكرامة و العيش الكريم. 

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize كريم ترعة to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...