من عدول الاشهاد الى فخامة رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد


العارضون:عدول الاشهاد بالجمهورية التونسية
فخامة رئيس الجمهورية قيس سعيد

تحية تقدير وبعد،

 الموضوع:استغاثة
سيدي الرئيس،
نحن عدول الاشهاد
المامور العمومي الذي يوثق المعاملات بالحجة الرسمية التي لا يمكن الطعن فيها الا بالزور.
نحن من تصدى ويتصدى لجرائم  تبييض الأموال على مستوى وطني و عالمي خاصة بعد أن صادقنا على قانون مكافحة الإرهاب ومنع غسل الاموال. 
نحن من تصدى للمستعمر برفضنا لابرام عقود تفويت الأراضي التونسية للفرنسيين مما جعلهم يبتدعون الكتب الخطي لتمرير جرائمهم ولاح ذلك جليا في التهرب الضريبي في تونس.
نحن نتعرض لهجمة مفتوحة على جميع الواجهات من لوبيات السياسة عبر التضييق على عدل الاشهاد باذلاله وتركيعه بمجرد شكاية كيدية من اي كان ليجد عدل الاشهاد نفسه موقوفا على ذمة النيابة العمومية حتى تنتهي الإجراءات على طولها وتنتهي بعدم سماع الدعوى.
لقد مل مرفق عدالة الاشهاد إجراءات الايقاف لمجرد الشكاية والحال اننا ندير مرفقا عاما يوجب الاستمرارية ومقراتنا معلومة ولا داعي لهذه الهرسلة.
سيدي الرئيس نلتمس من الجناب التدخل العاجل لفائدتنا بتمكيننا من مرسوم يمنحنا الحماية القانونية اثناء مباشرتنا لمهامنا ويمنع إيقاف عدل الإشهاد الا في حالة التلبس او صدور حكم نهائي بات. خاصة وان مشروع القانون المنظم لمهنة عدالة الاشهاد قد تاكل في رفوف وزارة العدل منذ اكثر من 12سنة.
تقبلو سيدي فايق احترامنا وتقديرنا. والسلام.

.

 

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize نرجس عباس to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...

Script executed with success this is not html: Array ( [type] => 2 [message] => Trying to access array offset on value of type null [file] => /home/petitions/public_html/sign_petition.php [line] => 31 )