هيئة التنسيق النقابية: عريضة المليون توقيع

اتصل بكاتب الالتماس

هيئة التنسيق النقابية: عريضة المليون توقيع موضوع هذه المناقشة قد انشأ تلقائيا لعريضة


ضيف

#201

2013-07-19 10:32

حقنا في العيش بكرامة

ضيف

#202

2013-07-19 10:47

يا عمال لبنان
هيئة التنسيق النقابيةتمثلكم ادعموا تحركها بالتوقيع الكثيف على عريضة المليون توقيع
عبد الكريم طالب

ضيف

#203

2013-07-19 11:53

الإجراء سلمي اكثر من اللازم

ضيف

#204

2013-07-19 14:00

إكتب تعليق...دون هيئة تنسيق لا يوجد حقوق. شكرا لجهودكم

ضيف

#205

2013-07-19 16:46

حقوقنا واتعابنا وكراماتنا وثباتنا ،ثوابتنا

ضيف

#206

2013-07-19 17:07

ما مات حق وراءه مطالب

ضيف

#207

2013-07-19 17:16

يعطيكن العافية والله ياخد بايدكن

ضيف

#208

2013-07-19 18:57

good luck :D

ضيف

#209

2013-07-19 19:09

5alsouna ba2a men kezeb 3al ness wlser2a men jyoub hal cha3eb el fa2ir halna ba2a nsir bachar wn3ich bi hal watan bala ch7ade

ضيف

#210

2013-07-19 19:43

لصوص ومصاصين دم الشعب هم حكّّام البلد
المتمردة

#211

2013-07-19 21:31

حطموا المثل القائل "كم من تلميذ فاق استاذه" هؤلاء الزعماء من نواب ووزراء والخ

ضيف

#212

2013-07-19 21:56

نتمنى على الجميع دعمنا وتوقيع تلك العريضة من اجل تحقيق كافة المطالب ومنها الغاء القانون الضريبي

ضيف

#213

2013-07-20 07:09

نشكر هيئة التنسيق على جهودها ومتابعتها مصالحنا ونحن مستعدون للمشاركة في أي حرك تحرك تراه الهيئة مناسبا للضغط من أجل اقرار حقنا في سلسلة رتب ورواتب تعيد للموظف بعضا من حقوقه المسلوبة

ضيف

#214

2013-07-20 07:11

ما ضاع حق وراءه مطالب

ضيف

#215

2013-07-20 12:55

Allah Ma3kon

ضيف

#216

2013-07-20 13:11

هيئة التنسيق النقابية: نحن معك لآخر الطريق

ضيف

#217

2013-07-20 13:24

أدعو جميع أصدقائي من الطلاب والمعلمين والإداريين التوقيع على العرضة
visiteur

#218

2013-07-20 14:33

mich na7na badna nda7e kermel el syesse ydal yisrou2 !!!

ضيف

#219

2013-07-20 20:16

We deeply trust a man like Charbel Nahas.
We are shocked and disgusted from from this mafia ruling Lebanon for more than 20 years.

ضيف

#220

2013-07-20 20:31

السلسة من حقنا وبدنا ناخذها عاجلا او اجلا

ضيف

#221

2013-07-21 17:46

it's very humiliating to be very peaceful but have this tough reaction from the government we not only belong to but protect it by all means

ضيف

#222

2013-07-22 00:00

...... اتمنى ان تؤتي ثمارها قريبا ...

ضيف

#223

2013-07-22 09:01

بدنا نعيش

ضيف

#224

2013-07-22 11:01

لضرورة إنصاف الموظفين الاداريين كافة وان نقلع عن المطالبة بفروقات بينهم وبين الاساتذة فهذا ظلم من ذوي القربى أشد مرارة ..

ضيف

#225

2013-07-22 17:48


Que votre demande se realise après tant de manifestations et de sit-in

إعلان مدفوع الثمن

سنرسل هذا الالتماس إلى 3000 شخص.

تبين المزيد...