من أجل إنهاء أشغال ترميم مسرح سكيكدة الجهوي - نداء إلى وزيرة الثقافة من المواطنين

 في ظل إستمرار غلق مسرح سكيكدة الجهوي في وجه العائلات و الشباب السكيكدي لمدة لا تقل عن تسعة سنوات كاملة بسبب عملية الترميم التي كان من المفترض أن لا تزيد عن سنتين,

 و إدراكا للقيمة التاريخية و العمرانية لهذه البناية التي شُرع في إنجازها سنة 1912 على أنقاض المسرح الخشبي القديم ''فيليب فيل'' من طرف المهندس شارل مونطالون,  

 و كذلك وعيا بأهمية دور هذا المسرح في عملية إرتقاء عقول و أذواق الجمهور السكيكدي, فإنني و جميع المواطنين السكيكديين الموقعين على هذه العريضة

 

نناشد وزيرة الثقافة و الفنون, السيدة صورية مولوجي, التدخل الشخصي العاجل لإنهاء أشغال ترميم مسرح سكيكدة الجهوي.

 

  حيث أنه لا توجد أي بوادر توحي بقرب إنتهاء عملية الترميم التي تداول عليها عدة مقاولين لسنوات عديدة, لتتحول رغبة المواطن السكيكدي في مشاهدة مسرحية متكاملة إلى أمنية طال موعد تحقيقها في ولاية سكيكدة على الأقل, إذ يضطر الفنان السكيكدي المحترف إلى إقامة عرضه في مسارح الولايات المجاورة بعيدا عن الجمهور السكيكدي.  

  نأمل أن تجد هذه العريضة صدى لدى وزيرة و الثقافة و الفنون, حيث أننا متأكدون من فاعلية تدخلها لعودة النشاط في مسرح سكيكدة الجهوي.

 

____

1- الرجاء كتابة الإسم الكامل عند التوقيع.

2- الرجاء النشر على أوسع نطاق.

3- الرجاء قراءة النص بتأني, التوقيع يأكد أوتوماتيكيا موافقة الموقّع على محتوى العريضة.

 

 


محمد لمرابط Mohamed Lemrabet    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize محمد لمرابط Mohamed Lemrabet to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...

Script executed with success this is not html: Array ( [type] => 2 [message] => Trying to access array offset on value of type null [file] => /home/petitions/public_html/sign_petition.php [line] => 31 )