عريضة إلى الأمم المتحدة وبعثتها في ليبيا بخصوص انتهاكات المليشيات

  • 645x344-1591291983660.jpgإلى منظمة الأمم المتحدة وبعثتها في ليبيا .. نحن الموقعون على هذه العريضة نحملكم مسئوليتكم الإنسانية على ما يحدث في ليبيا ونستغرب عدم اتخاذكم أي مواقف حين يتعلق الأمر بإنتهاكات حقوق الإنسان والاعتداء الواضح على المواطنين الليبيين في مناطق نفوذ المليشيات والعصابات والمرتزقة التي جاءت بها تركيا إلى بلادنا ليبيا .
    لماذا صمتكم على تواصل اختراق تركيا لحظر التسليح على بلادنا وأيضا على محاولتها انتهاك سيادة ليبيا ؟ لماذا صمتكم على قتل المليشيات والمرتزقة لليبيين في طرابلس وترهونة وكأن الأمر لا يعنيكم ؟ ولماذا تقارنون عملها بعمل الجيش ؟
    ما يحدث في ليبيا مسئوليتكم ،وأنتم من عطلتم الحلول الناجعة بوقف تحرير الغرب الليبي من الارهاب والمسلحين الخارجين على القانون ؟ ووقفتم ضد المؤسسة الشرعية الوحيدة التي يحترمها الشعب الليبي ويدعمونها لاعادة الدولة الليبية  وهي مؤسسة الجيش الوطني .
    لذلك نطالبكم بأن يكون لديكم موقف واضح من هذه العصابات والمرتزقة ، التي دخلت بلادنا ومنعتم الجيش من القضاء عليها ؟ والغريب أنكم طلبتم انسحاب الجيش !! متحججين بضرورة التفاوض ووقف القتال ؟ ومع هذا لم يتوقف القتال ؟ ولم تتخذوا أي قرار تجاه ذلك ؟ ولا أيضا اتجاه تركيا التي تتحدى المجتمع الدولي ؟ .
    مواقفكم هذه تعطينا انطباعا بأن المجتمع الدولي يريد فقط تأجيج الصراع في ليبيا، وأن تتحول إلى صومال جديد أو عراق آخر أو سوريا أخرى في شمال أفريقيا ؟.

عبدالعزيز الرواف - كاتب وصحفي من ليبيا    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

بتوقيعي على هذه العريضة، فأنا أسمح لـعبدالعزيز الرواف - كاتب وصحفي من ليبيا بتقديم توقيعي لأصحاب الصلاحية في هذه القضية.


أو

إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...