طلب إرجاع الطالبات لغرفهن الأصلية

السلام عليكم
انا طالبة طب /صيدلة مقيمة بصفة شرعية في الإقامة إخوة أوجرة بنات، حيث ان هذه الإقامة تستقبل طالبات من مختلف الولايات ذات المسافة البعيدة تبسة، بسكرة، ورقلة،تقرت، واد سوف، خنشلة...
ليكن في علمكم ياسادة الفرع الطبي ليس كغيره من الفروع فكثافة الدروس والامتحانات الدورية تستوجب الاستقرار بالاقامة طول مدة الدراسة وهذا مايتنافى مع الشروط التعجيزية التي وضعتها إقامتنا دون غيرها من الإقامات كإقامة سطيف وقسنطينة مثلا، حيث حددت مدة التنقل والسكن والرجوع للطالبة بمدة تعجيزية تتمثل في يومين فقط! مع علمها التام بغياب النقل ومحدودية المدخول لدى الكثير من الأشخاص. كما أنهم يرفضون إستقبالنا لمدة قصيرة قبل الشروع في الدراسة فكيف يمكن لنا تنظيف غرفنا والإستقرار والتسجيل بالإقامة والكلية ثم الدراسة في يوم واحد! 

 بصفتي طالبة تحت مسؤوليتكم أطالب بحقي الشرعي في الاقامة والعودة لغرفتي دون التحجج بالبروتوكول ونحن كطالبات نتحمل مسؤولية حماية أنفسنا من الكوفيد.

نطالب بإعادتنا لغرفنا وجمع الطالبات (les internes) في الجناحين K و L لأن الغرف تكفي لشخصين وهكذا تقل نسبة  نقل العدوى أو الإصابة ويتم توفير الغرف الكبيرة بال A وال B لبقية الطالبات. 
في حالة تجاهلكم لمطالبنا سنصعد الإحتجاجات بصفة قانونية 


طالبات كلية الطب/ صيدلة. جامعة باتنة 2    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

بتوقيعي على هذه العريضة، فأنا أسمح لـطالبات كلية الطب/ صيدلة. جامعة باتنة 2 بتقديم توقيعي لأصحاب الصلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...