المطالبة بإغلاق شركة مياه الجليل

أهلنا في سخنين، عرابة، دير حنا وفي كل بلد ومكان، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

من المعروف أن الشركات التي تُقدّم الخدمات للمواطن، من واجبها تقديم هذه الخدمات بجودة عالية، لتسهيل حياة المواطن والمحافظة على رفاهيته قدر الإمكان ومساعدته بتمضية حياته بأمان وسلام.

منذ إقامة شركة مياه الجليل، شهدنا إرتفاع كبير جداً بتسعيرة المياه والخدمات الصحية، إضافة إلى تخريب مستمر وغير مسؤول للبُنى التحتية، أعمال حفريات وترميمات من غير إعلام مُسبق وتعدّي كبير على رفاهية المواطن وعلى جيبه.

وجود شركة مياه الجليل، يؤذينا جميعاً من الناحية الإقتصادية والإجتماعية، بلا شك أن تكاليف توظيف الموظفين في هذه المؤسسة أكبر بكثير من توظيفهم عن طريق السلطات المحلية، وكلّ هذا على حساب المواطن المسكين.

آن الأوان ودقّت الساعة للمطالبة بإغلاق شركات المياه وبالأخص شركة مياه الجليل، وعودة منظومة المياه العامّة إلى السلطات المحلية، للتخفيف على جيب المواطن بآلاف الشواكل سنوياً ولتوفير خدمات بجودة عالية للحفاظ على بلداتنا وحاراتنا من خرابات شركة مياه الجليل ومقاوليها.٢٠٢١٠٢٢٠_١٢١٣٣٥.jpg


حسام خلايلة    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize حسام خلايلة to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...