النظر في ملف السلك التقني.

من التقنيين العاملين بكافة مؤسسات الدولة والمنتمين لمختلف الوزارات.
إلـــــــى السادة :
- رئيس الجمهورية
- رئيس الحكومة
- الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل
الموضوع: حول تمكين السلك التقنيي من حق تعديل قانون الوظيفة العمومية وتمكينهم من ترقية إستثنائية على غرار بقية الأسلاك.
المرفقات: قائمة امضاءات التقنيين المنتمين لمختلف الوزارات والمنشآت والدواوين.
تحية طيبة
وبعد،
فأنه، نحن التقنيين الممضين على العريضة الإلكترونية، يؤسفنا أن ننقل إلى سادتكم حالة الإحباط وعدم التوازن المهني والاجتماعي الذي أصبح يعاني منه أبناء السلك التقني بجل الوزارات إن لم نقل كلها وذلك نتيجة لتعرضنا لمظالم متكررة تمس بعمق في حياتنا الاجتماعية وتفقدنا الحد الأدنى من الاستقرار والراحة النفسية المطلوبة للقيام بواجباتنا المهنية على النحو المطلوب، حيث نتعرض ومنذ سنوات إلى نوع من التمييز الحاد من قبل إداراتنا التي نعتز ونفتخر بالانتماء إليها، اذ يقع وباستمرار استثناء حقوقنا من برامج الوزاراة المعنية رغم الاستجابة لحقوق زملائنا العاملين معنا من الأسلاك الأخرى بتمكينهم من أنظمة أساسية ومنح وترقيات استثنائية وغيرها. إن سياسة الكيل بمكيالين التي طبقت من قبل وزارتنا كان لها تأثير قاهر على التقنيين وأفقدتهم الثقة بانتمائهم لإداراتهم ومؤسساتهم والثقة في العدالة والمساواة المفترض إتباعها و تطبيقها نحو كل أبناء الإدارة دون تمييز أو استثناء كما أن حالة التهميش التي أصبح يعاني منها التقني وتعمد تجاهل حقوقه مقارنة بزملائه ولد حالة حادة من الاحتقان الحاد وأثر على مردوديته وعلى دوره الهام في عمله.
ونحن نتسائل بلا جدوى عن مصير سلكنا ومصيرنا في ظل هذه المعادلة الخاضعة لحسابات ومعايير بعيدة كل البعد عن المبادئ التي تعلمناها وخلناها بديهية في دولة القانون والعدل والمساواة وبعيدة كل البعد عن التعامل المنطقي والموضوعي....لذا فأننا نرجو من سادتكم إنصاف أبناء السلك التقني بتمكينهم في أقرب الآجال من حقهم في قانونهم الأساسي المعدل الذي طال انتظاره مع تأكيدنا على تمسكنا بهذا الحق وإصرارنا على نيل حقوقنا على غرار ما تمتع به زملائنا وبالنظر لخصوصية عملنا.
 
تقبلوا منا فائق عبارات الاحترام.

طلال بوزازي    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize طلال بوزازي to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...