مطالب الجالية الليبية في كندا

الي السادة موظفو السفارة الليبية في اتاوا كندا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية

نحيل اليكم العريضة ادناه والتي وقع عليها عدد من ابناء الجالية الليبية في كندا، ولقد تضمنت عدد من المطالب ندرجها لكم كما يلي:

- الغاء جميع الرسوم ( الجباية ) المفروضة علي جميع ابناء الجالية الليبية في كندا أسوة بباقي السفارات الليبية في الدول الأخرى.

- إستئناف العمل في تجديد ختم جواز السفر، للحالات الطارئة كالطرد من البلد ، ايقاف الدارسة او العمل، الي حين تفعيل منظومة اصدارجوازات السفر الإلكترونية.

- ازالة العقبات والصعوبات والتحديات امام تفعيل العمل في منظومة اصدار الجوازات الالكترونية في السفارة الليبية في اتاوا بشكلٍ عاجل جدا.

- تحسين مستوي جودة الخدمات وقنوات التواصل المتاحة، وسرعة انجاز المعاملات، مع فتح باب شكاوي لاعادة النظر في اي تصرف ناتج عن إحدى موظفي السفارة مهما كان منصبه.

-إزالة بند طلب نوع الاقامة في كندا لاي معاملة قانونية تصدر من السفارة مقدمة من ابناء الجالية الليبية وذلك ان الخدمات تقدم لجميع المواطنين بإختلاف وضعهم.

-نأمل منكم تخصيص ميزانية في حالة الوفاة لإحدي أبناء الجالية لتغطية تكاليف الدفن او نقل الجثمان الي ليبيا.

الرجاء من حضرتكم النظر في هذه المطالب المشروعة في مدة لا تتجاوز 21 يوم من تاريخ تسليم العريضة، مع امكانية التصعيد، بالقيام بوقفات احتجاجية، امام مبني السفارة الليبية في اتاوا في حالة عدم الالتزام بالمدة المحددة.

2277FAC3-DA68-4739-BB3C-2B7DFD561152.jpeg


الجالية الليبية في كندا    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize الجالية الليبية في كندا to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...