بيان الأفراد والقوى المدنية والسياسية الليبية لسفارات دول: الولايات المتحدة الأمريكية بريطانيا وفرنسا والمانيا بخصوص غزة

ان الافراد والقوى السياسية والمدنية الليبية اذ تستنكر موقف دولكم في وقوفها غير المشروط، وتبريركم للجرائم المرتكبة ضد الفلسطينيين فيغزة، والابادة الجماعية واستهداف المدنيين، من اطفال ونساء، وقصف المساجد والكنائس و المشافي و المدارس حتى المحتمية بالأمم المتحدة.

مع مساهمتكم في حصار مستمر، وتنصل من الحقوق الفلسطينية المشروعة، في دولة حرة مستقلة ذات سيادة، يتناساها كل من سوقسنوات لحل الدولتين، دون ان يكون جادا في تحقيقها، وما يحدث في الضفة الغربية والقدس دليل واضح عن تلاشي حل الدولتين ووضعالفلسطينيين دون اي خيارات الا المقاومة.

المقاومة التي تؤكد الحق فيها كل الشرائع والقوانين الدولية، وتؤكده دولكم في حق الشعب الاوكراني في مقاومة الغزو الروسي من منظوركم.

ان سياستكم ودعمكم اللامحدود، وتنصلكم من حقوق الشعب الفلسطيني سيجعل المجتمعات العربية والاسلامية تضعكم في خانة العداءوترفع من مستواه لكم، وسيعيد ظهور جماعات تستهدف مصالحكم.

ونحذركم من الاستهانة بشعوب المنطقة ونذكركم بان ما تم فعله في المانيا بعد الحرب العالمية الاولى هو الذي سبب في وصول النازية للحكمونتج عنه الماسي التي عانتها البشرية في الحرب العالمية الثانية.

ان القضية الفلسطينية لها اهميتها في وجدان شعوب المنطقة، وموقفنا سيكون دائما الي جانب شعبنا ومعبرين عن تطلعاته، برغم كلخلافاتنا السياسية، وسيبقى للفلسطينيين حقهم في الدفاع عن النفس، امام اجرام مستمر لعقود ودون محاسبة، وسيكون الخاسر الاكبرهي مفاهيم الديمقراطية وحقوق الانسان التي تغنيتم بها لسنوات لنكتشف اليوم انها انتقائية وغير شاملة للبشرية.IMG_1034.jpeg


أفراد مستقلين    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize أفراد مستقلين to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...