عدم المساواة و زيادة الاقساط بشكل كبير
بعد التوضيح بان المنح الجامعية في الجامعه الحديثة للادارة و العلوم تقسم الى قسمين بين الطلاب الجدد و الطلاب القدامة و بعد معرفة ان الطلاب الجدد مستفدين من منحة و قدرها ٣٠٪ بينما الطلاب القدامى ١٥ الى ٢٠ ٪ و كأن الوضع المادي للطلاب القدامى افضل و ملائم للقسط و المبلغ المحدود المرقوم
فاننا نود اعلام الادارة باننا على طريق التصعيد و عدم المساواة هو وحده سبب كاف للتعذر عن التسجيل و سوف نبقى متمسكين بالقرار السلمي لحد الان و الذي هو عدم الحضور للتسجيل الى حين النظر بوضع الطلاب القدامى و تحقيق المساواة بين الفئتين
على امل العمل على التصحيح بشكل فوري
و عليه نوقع
طلاب الجامعه الحديثة للاداره و العلوم
التواصل مع صاحب العريضة
| قم بتسجيل الدخول لإدارة عريضتك. |
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار