Aredaonline.com

مستشفى جابر للكويتيين فقط

السادة/ أعضاء حكومة دولة الكويت

 

نظراً لتفاقم مشكلة الرعاية الصحية في الكويت، ونظراً لما نواجهه ونعانيه نحن المواطنين من تأخير في المواعيد وكذلك انخفاض ملحوظ في جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وذلك بسبب كثرة المراجعين والازدحام الذي يفوق طاقة استيعاب المستشفيات الحالية..

 

نطالب نحن الموقعين على هذه العريضة بتخصيص مستشفى جابر للكويتيين فقط وذلك حتى يتم إفتتاح المستشفيات الجديدة والإنتهاء من التوسعات الجديدة في جميع مستشفيات المحافظات..

 

وتقبلوا بقبول وافر التحية،،،