إعادة النظر في المرسوم رقم 2.21.132 المتعلق بتمديد سريان حالة الطوارئ الصحية

نعتبر اللجنة اللاعلمية فقدت مصداقيتها بعد تم تكذيب تصريحها من طرف وزير الصحة. لذلك لا نفهم كيف يمكن لرئيس استشارتها لبلورة قرار الحجر الغير موضوعي و لا يأخذ الاكراهات و التحديات التي تواجهها بلادنا بسبب الكوارث المرتكبة من طرف وئيس الحكومة منذ ان تسلل الى تدبير ملف الوباء ... نطالب بمراجعة قرار الحجر الاخير ... فورا.

نطالب بإلغاء قرار رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بتمديد حالة الطوارئ الصحية إلى العاشر من شهر ماي من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة السادسة صباحا. 

نطالب بإصدار قرار ومرسوم جديد يمدد الإغلاق حتى الساعة العاشرة مساء في شهر رمضان المبارك حتى تتاح الفرصة للصلاة والترفيه عن النفس بممارسة المشي في الهواء الطلق وإتاحة الفرصة للمقاهي والمطاعم الذين يشغلون آلاف الأسر التي عانت الكثير من الضائقة المالية التى تسببت فيها جائحة كورونا.


محمد الصاقوط    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize محمد الصاقوط to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...