دورة تكميلية استثانية لغير مستكملين متطلبات النجاح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
السيد وزير التربية والتعليم تحية طيبة وبعد .. 

نحن طلبة الثانوية العامة ٩٩/٢٠٠٠/٢٠٠١ 

غير مستكملين متطلبات النجاح ، نطالب معاليك بدورة  تكميلية استثانية لاستكمال متطلبات النجاح في شهادة الثانوية العامة . 

حيث أن الدورة التكميلية لم تكن منصفه وعادلة وخصوصا لراسبين في ثلاثة مواد وأكثر والظروف متفرقة بين الطلاب  ، وكانت بعد النتائج بثلاثة أيام فقط لا غير لم نستطع دراسة المواد مرة أخرى أو حتى مراجعتها والجدول مزدحم جدا . 

وكانت الدورة التكميلية بهدف أن يستدرك الطالب الأمور إلا أنها لم تكن كذلك حيث افتقدت عنصر التوقيت المناسب والمراعاة بين قدرات الطلاب المختلفة في الجدول حيث كانت كل مادة لها فقط نصف يوم وهو وقت لا يكفي حتى لمراجعة مادة من المواد المشتركة 

أما إن كانت المشكلة بتكاليف دورة فنحن نقترح بعمل رسم واحد سواء لمادة أو لجميع المواد حتى نلتحق مع زملائنا الفصل الثاني بالجامعات وهذا حل عادل لنا ولكم جمعيا. 

 

وايضا من الممكن مضاعفة الرسوم حيث تصبح المادة بمستويين ٢٠ دينار بدلا من ١٠ دنانير ورسم التسجيل ٣٠ دينار بدلا من ٢٠ دينارا ، وينطبق ذلك أيضا على المادة بمستوى واحد في أن تصبح ٢٠ دينارا بدلا من ١٠ دنانير .



نحن نعلم حرصكم على مصلحة الطلبة ، وان يكون التعليم حقا للكل فسنة كاملة للانتظار فهذا يفتح علينا باب الملل واليأس والإحباط والتخلي عن الهدف الأساسي وهو تعليم ، وايضا منافسة جيل ٢٠٠٢ على المقاعد . 

نحن نأمل منكم أعطانا الدورة الشتوية وان تشمل جميع غير مستكملين متطلبات النجاح بغض النظر عن عدد المواد فالجدول سيشمل كل المواد بكل الاحوال ، للالتحاق بالجامعات وان  لا يتوقف الطريق على شهادة الثانوية العامة ونتدارك الوقت ..

اقبلوا منا  فائق الاحترام والتقدير

 

طلبة الثانوية العامة 

 

IMG-20191016-WA0000.jpg

IMG-20191016-WA0020.jpgIMG-20191016-WA0021.jpg


طلبة الثانوية العامة غير مستكملين متطلبات النجاح    اتصل بكاتب الالتماس

وقع على هذه العريضة

بتسجيل الدخول، فأنا بذلك أسمح لـ طلبة الثانوية العامة غير مستكملين متطلبات النجاح بتقديم توقيعي لمن لديهم صلاحية في هذه القضية.


أو

إعلان مدفوع الثمن

سنرسل هذا الالتماس إلى 3000 شخص.

تبين المزيد...