التدخل بالسماح لخريجي تخصص الري وعلوم المياه بالمشاركة في مسابقات توظيف الأساتذة في المؤسسات التربوية

نحن خريجي تخصات الري او علوم المياه بالجامعات الجزائرية والمقصون من المشاركه في جميع عمليات التوظيف في المؤسسات التربوية للاطوار الثلاثة نناشد الهيئات الرسمية من مديرية الوظيف العمومي ووزارتي التربية الوطنية والتعليم العالي ونواب الشعب بالتدخل لحل هذا الاشكال .

 علما بانه يمكننا تدريس الرياضيات اوالفيزياء او الكيمياء في الاطوار الثلاثة  او العلوم الطبيعية في الطور الثاني (المتوسط) لاننا تلقينا تكوينا في الليسانس يسمح لنا بذلك بحيث درسنا وفق المقررات الرسمية:( التحليل والجبر والاحتمالات والاحصاء والطرق العددية والجبر الخطي والتفاضل والتكامل والكهرباء والمغناطيس وحركة الأجسام والكيمياء العضوية والتحليلية والجيولوجيا والطبوغرافيا) فلما ترفض ملفاتنا بسبب تسمية تخصصنا (بالري) بينما يسمح لحاملي الشهادات من نفس الميدان اي العلوم والتكنولوجيا (الميكانيك والكهرباء التقنية والالكترونيك والهندسه المدنية) رغم اننا درسنا الجذع المشترك لمدة سنتين سويا.

في انتظار انصافنا من خلال هذه العريضة تقبلوا منا فائق الإحترام

التوقيع على هذه العريضة

بتوقيعي على هذه العريضة، فأنا أسمح لـبجاوي علي بتقديم توقيعي لأصحاب الصلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.

إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...