Aredaonline.com

إلغاء التعليم عن بعد في المدارس الخاصة وتمديد الفصل الدراسي الاردن

نحن أهالي طلاب المدارس الخاصة نطالب المسؤولين في وزارة التربية والتعليم وفي نقابة المعلمين المسؤولين عن التعليم الخاص بإلغاء ما يسمى التعليم عن بعد و تمديد الفصل الدراسي خلال العطلة الصيفية وذلك لما وجدناه من ظلم وإجحاف في حق أطفالنا وحقنا في أخذ خدمة مميزة مقابل المبالغ المالية الطائلة التي نقوم بدفعها من تعبنا وسهرنا ومواصلة العمل ليل نهار لتأمين تعليم جيد ومتميز لأبنائنا وعليه لا نستطيع استبدال حقنا الطبيعي في تعليم أبنائنا إلا بالطريقة السابقة المعروفة وليس التعليم عن بعد لأنه وللأسف المدارس الخاصة والمعلمين  والطلاب  غير مهيئين لهذه الوسيلة بالتعليم. هذه المطالبة تمت بعد تجربة واقعية لمدة ثلاث أسابيع في التعليم عن بعد وقد باءت بالفشل الذريع وأضافت ضغط نفسي ومعنوي على الأهالي والطلاب والمعلمين على حد سواء. وعليه وَجَبَ على المسؤولين حفظ حقنا وحق أبنائنا. 

IMG_20200402_1347161.jpg


هلا السروجي https://www.facebook.com/hsroji
التواصل مع صاحب العريضة