إلغاء التعليم عن بعد في المدارس الخاصة وتمديد الفصل الدراسي الاردن

نحن أهالي طلاب المدارس الخاصة نطالب المسؤولين في وزارة التربية والتعليم وفي نقابة المعلمين المسؤولين عن التعليم الخاص بإلغاء ما يسمى التعليم عن بعد و تمديد الفصل الدراسي خلال العطلة الصيفية وذلك لما وجدناه من ظلم وإجحاف في حق أطفالنا وحقنا في أخذ خدمة مميزة مقابل المبالغ المالية الطائلة التي نقوم بدفعها من تعبنا وسهرنا ومواصلة العمل ليل نهار لتأمين تعليم جيد ومتميز لأبنائنا وعليه لا نستطيع استبدال حقنا الطبيعي في تعليم أبنائنا إلا بالطريقة السابقة المعروفة وليس التعليم عن بعد لأنه وللأسف المدارس الخاصة والمعلمين  والطلاب  غير مهيئين لهذه الوسيلة بالتعليم. هذه المطالبة تمت بعد تجربة واقعية لمدة ثلاث أسابيع في التعليم عن بعد وقد باءت بالفشل الذريع وأضافت ضغط نفسي ومعنوي على الأهالي والطلاب والمعلمين على حد سواء. وعليه وَجَبَ على المسؤولين حفظ حقنا وحق أبنائنا. 

IMG_20200402_1347161.jpg


هلا السروجي https://www.facebook.com/hsroji    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

بتوقيعي على هذه العريضة، فأنا أسمح لـهلا السروجي https://www.facebook.com/hsroji بتقديم توقيعي لأصحاب الصلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.

إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...