حملة كويتيون بلا رواتب

هم مجموعة من المواطنين الكويتيون القائمين بأعمالهم الإدارية للدخل الشهري، وبسبب تعطيل الدوائر الحكومية كإجراء احترازي للحد من انتشار كورونا انقطعت بهم السبل من غير أي مدخول مادي أو راتب مستمر.

الأمر الذي أدى إلى خلق ديون و تراكمها مع انعدام أي سبيل لدخل مادي و صعوبة توفير الحياة الكريمة من شهر مارس حتى لأبسط الأمور الأساسية لغاية الآن، وهي بازدياد حتى بعد إنهاء الإجراءات الإدارية و بعد عودة الدوائر الحكومية للعمل.

و بناء عليه تم إنشاء حملة للمطالبة بالحقوق الدستورية لهم كمواطنين وأصحاب حق من منطلق مواد الدستور 7،8،9،10،11 .
  وحيث أنه هناك تعريف جامع ومانع لكل كويتي متضرر في هذه الحملة وهو 

" كل كويتي كان قائم على الأعمال الإدارية لجلب المدخول الشهري له ولكن بسبب التعطيل الذي حصل من تاريخ 12/3/2020 لغاية 29/6/2020 حال دون ذلك المدخول وأصبح بلا دخل " 

المطالبات:

حل الأمر بصفة عاجلة من خلال صرف مبالغ المستحقه عن الأشهر السابقه بما تقتضيه المصلحة مع مراعاة أن الكويتيون بلا رواتب منذ أشهر تراكمت عليهم الديون ( لبنوك وايجارات ) والإلتزامات المادية في الحياة المعيشيه .

كما تم الإجتماع مع بعض أعضاء مجلس الأمة السابقين وتعديل على القانون المقدم من قبل إدارة الحملة والممثل القانوني لحل المشكلة بشكل جذري وهو ماتم إرساله لرئيس مجلس الأمة لإدراجه ضمن جلسات المجلس السابق والتصويت عليه كما ولم يتم حل الموضوع لغاية الأن

 


كويتيون بلا رواتب حملة    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

بتوقيعي على هذه العريضة، فأنا أسمح لـكويتيون بلا رواتب حملة بتقديم توقيعي لأصحاب الصلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...