حملة كويتيون بلا رواتب

هم مجموعة من المواطنين الكويتيون القائمين بأعمالهم الإدارية للدخل الشهري، وبسبب تعطيل الدوائر الحكومية كإجراء احترازي للحد من انتشار كورونا انقطعت بهم السبل من غير أي مدخول مادي أو راتب مستمر.

الأمر الذي أدى إلى خلق ديون و تراكمها مع انعدام أي سبيل لدخل مادي و صعوبة توفير الحياة الكريمة من شهر مارس حتى لأبسط الأمور الأساسية لغاية الآن، وهي بازدياد حتى بعد إنهاء الإجراءات الإدارية و بعد عودة الدوائر الحكومية للعمل.

و بناء عليه تم إنشاء حملة للمطالبة بالحقوق الدستورية لهم كمواطنين وأصحاب حق من منطلق مواد الدستور 7،8،9،10،11 .
  وحيث أنه هناك تعريف جامع ومانع لكل كويتي متضرر في هذه الحملة وهو 

" كل كويتي كان قائم على الأعمال الإدارية لجلب المدخول الشهري له ولكن بسبب التعطيل الذي حصل من تاريخ 12/3/2020 لغاية 29/6/2020 حال دون ذلك المدخول وأصبح بلا دخل " 

المطالبات:

حل الأمر بصفة عاجلة من خلال صرف مبالغ المستحقه عن الأشهر السابقه بما تقتضيه المصلحة مع مراعاة أن الكويتيون بلا رواتب منذ أشهر تراكمت عليهم الديون ( لبنوك وايجارات ) والإلتزامات المادية في الحياة المعيشيه .

كما تم الإجتماع مع بعض أعضاء مجلس الأمة السابقين وتعديل على القانون المقدم من قبل إدارة الحملة والممثل القانوني لحل المشكلة بشكل جذري وهو ماتم إرساله لرئيس مجلس الأمة لإدراجه ضمن جلسات المجلس السابق والتصويت عليه كما ولم يتم حل الموضوع لغاية الأن

 


كويتيون بلا رواتب حملة    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize كويتيون بلا رواتب حملة to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your phone number publicly online.

We will not display this information publicly online.

We will not display this information publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...