نداء لأمير المؤمنين من أجل فتح المساجد لإقامة شعيرة الجمعة بعد شهور من التوقف بالمغرب

نحن، الموقعين أسفله، نرفع آيات الولاء للسدة العالية بالله ملكنا العزيز أمير المؤمنين وحامي الملة والدين ونناشد جلالته بأن يعطي أوامره السامية لفتح مساجد المملكة المغربية في وجه المصلين لأداء صلاة الجمعة بعد انقطاع اضطراري أملته ظروف جائحة كورونا.

فبعد فتح بعض المساجد للصلوات الخمس من باب التدرج وزيادة في الضبط أصبح المصلون اليوم معتادين على إجراءات الاحتياط الصحية مما يساعد الآن على فتح المساجد لصلاة الجمعة بكل اطمئنان إذ التباعد في الصفوف صار مضبوطا ومعتادا  ولم يعد هناك داع لغلق المساجد يوم الجمعة.

مولاي أمير المؤمنين، إن المواطنين عظم شوقهم لشعيرة الجمعة لما توفره من أمن روحي وتزكية للنفوس بسماع الذكر والخطب والمواعظ النافعة في هذه الظروف العصيبة التي نمر بها والتي نحتاج فيها أكثر من أي وقت مضى إلى التضرع والتبتل بين يدي الله بالطاعات والقربات ولعل أعظم الفرائض صلاة الجمعة التي قال عنها الله تعالى "إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله".


رواد مساجد المملكة المغربية    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize رواد مساجد المملكة المغربية to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...