إعادة فتح ملعب فريق اتحاد الرياضي القاسمي المسمى بملعب العقيد عبد القادر العلام

نوادي رياضية ومنشآت رياضية بسيدي قاسم

مدينة سيدي قاسم التي يبلغ عدد سكانها حوالي 85000 نسمة في محافظة سيدي قاسم في منطقة الرباط سلا القنيطرة ليست معروفة فقط في جميع أنحاء البلاد بمصفاة النفط الخاصة بها ، والتي تم إغلاقها في عام 2008 ، ولكنها تشتهر أيضًا ببيئتها التي من المعروف أن الزراعة الحقلية واسعة النطاق. تعمل المدينة نفسها كمركز إقليمي للحرف والتجارة والخدمات وتوفر مرافق التدريب والمراكز الصحية المهمة للمنطقة.

نادي كرة القدم المحلي Union Sportive de Sidi Kacem ، الذي يلعب حاليًا في الدرجة الثالثة ، معروف أيضًا في المغرب. تأسست الجمعية عام 1927. تلقى النادي معظم اهتمامه من خلال إنجازاته في السبعينيات والثمانينيات بعد أن تلقى تمويلًا من GNF 1 في عام 1967. ويلعب النادي عادة في ملعب العقيد عبد القادر علام.

في عام 2016 ، تم إغلاق الاستاد بسبب خطر الانهيار المدرج. الملعب مغلق الآن منذ أكثر من 1484 يومًا ومحكوم عليه بمصيره. يا لها من كارثة معتدلة للمدينة والنادي.

لسوء الحظ ، لا يتفاعل المسؤولون عن الجمعية والمسؤولون عن المحافظة. فشلت العديد من المحاولات لإحداث فرق حتى يومنا هذا.

الملعب وكذلك المرافق الرياضية الأخرى وملاعب كرة القدم مهمة لمدينة سيدي قاسم وخاصة للأطفال والشباب. لا يوجد الكثير ليقال عن حالة رياضات الأطفال والشباب بسيدي قاسم حيث لا توجد دولة. لا توجد إمكانية لممارسة الرياضة / كرة القدم. يوجد حاليًا ملعب كرة قدم واحد فقط لا يتدرب فيه الاتحاد الرياضي بسيدي قاسم فقط ولكن أيضًا جميع أندية كرة القدم المحلية الأخرى مثل. أمل الريادي القاسمي (E.S.K) أو نادي كرة القدم للسيدات A.F.S.K أو D.S.K .. توجد اختناقات هنا ، حيث يمكن لفريق واحد فقط استخدامها في كل مرة.

تعد رياضة النادي جانبًا مهمًا للغاية لدعم أطفالنا وشبابنا في سيدي قاسم ويجب تنفيذها في أسرع وقت ممكن. المغرب بلد به الكثير من الأطفال وللأسف ليس كل الأطفال لديهم نفس الفرص والوصول إلى رياضات النوادي. الجانب الأكثر أهمية هو أنه يساعد ، على سبيل المثال ، على تقليل العدوانية وأيضًا إيقاف التشغيل ببساطة. لذلك فإن الرياضة ليست مهمة فقط للصحة ، ولكن أيضًا للحياة اللاحقة. من الجيد أيضًا ممارسة الرياضة الجماعية لغرس الصداقة الحميمة وروح الفريق والاحترام والانضباط في نفوس الأطفال.

كان أول شيء فعله هو إعادة تشغيل ملعب العقيد عبد القادر علام. يجب البدء حتى يتمكن USK على الأقل من عقد وحداته التدريبية هناك. لابد من إيجاد حل للمدرج. علاوة على ذلك ، تحتاج المدينة إلى المزيد من الأماكن للأندية الأخرى من أجل تقديم عرض شامل للأطفال والشباب.

الرجاء دعم قاعدة لدينا من خلال إعطائنا صوتك. هذه البداية تُعطى لندير حبيب من أجل تحقيق التنفيذ.

شكرا لدعمك!USK3.jpg

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Hassan Boukhal to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...