Aredaonline.com

نريد من السلطات المغربية ان تخرج عن صمتها وتوضح تفاصيل اتفاقية تبادل المعلومات مع الدول الاخري

الي السلطات المغربية المعنية و خصوصا السيد وزير الخارجية والتعاون الدولي والمغاربة بالخارج ناصر بوريطة.

 

نظرا لما سببه خبر توقيع المغرب علي اتفاقية تبادل المعلومات مع الخارج من اضطرابات في نفوس المهاجرين المغاربة والحيرة التي سببتها لهم, نريد منكم سيدي الوزير التفضل والخروج علي المواطنين لتوضيح هدا الامر لهم ورفع اللبس الدي تردد اليهم من كثرة القيل والقال في هدا الموضوع, وان تلعب القنصليات والسفارات والابناك هدا الدور ادا تعدر دالك علي السيد الوزير.                                جميع مغاربة الخارج  سيدي الوزير يستنكرون هدا السكوت من الحكومة و يعتبرونه  تفريطا فيهم وتضحيتا بمستقبلهم ومستقبل ابناءهم. 

ولكم وافر الشكر

مغاربة المهجر


السلطات المغربية
التواصل مع صاحب العريضة