نريد من السلطات المغربية ان تخرج عن صمتها وتوضح تفاصيل اتفاقية تبادل المعلومات مع الدول الاخري
الي السلطات المغربية المعنية و خصوصا السيد وزير الخارجية والتعاون الدولي والمغاربة بالخارج ناصر بوريطة.
نظرا لما سببه خبر توقيع المغرب علي اتفاقية تبادل المعلومات مع الخارج من اضطرابات في نفوس المهاجرين المغاربة والحيرة التي سببتها لهم, نريد منكم سيدي الوزير التفضل والخروج علي المواطنين لتوضيح هدا الامر لهم ورفع اللبس الدي تردد اليهم من كثرة القيل والقال في هدا الموضوع, وان تلعب القنصليات والسفارات والابناك هدا الدور ادا تعدر دالك علي السيد الوزير. جميع مغاربة الخارج سيدي الوزير يستنكرون هدا السكوت من الحكومة و يعتبرونه تفريطا فيهم وتضحيتا بمستقبلهم ومستقبل ابناءهم.
ولكم وافر الشكر
مغاربة المهجر
السلطات المغربية
التواصل مع صاحب العريضة
التواصل مع صاحب العريضة
إعلان من مسؤول إدارة هذا الموقعأغلقنا هذه العريضة وقمنا بإزالة المعلومات الشخصية للموقعين.يتطلب النظام العام لحماية البيانات (GDPR) التابع للاتحاد الأوروبي وجود سبب مشروع لتخزين المعلومات الشخصية وأن يتم تخزين المعلومات لأقصر فترة ممكنة. |