عريضة للمطالبة للتعجيل بفتح الطرق الرئيسية بأولاد أحمد

نريد من سكان المنطقة دعم هذه العريضة الإلكترونية للوصول لهدفنا وهو إسماع صوتنا بقوة.

بالنظر لمنطقة أولاد أحمد والتي عرفت إنشاء مشاريع سكنية كبرى للسكن الإقتصادي هذه المجمعات عرفت تواطؤ من طرف الجهة المسؤولة عن تسليم رخصة السكن، مع العلم أن هذه المجمعات لا تتوفر على طريق رسمية بالمواصفات المنصوص عليها في دفتر التحملات.

وإذا أردنا جرد هذه المجمعات التي وجد سكانها أنفسهم وسط تواطؤ بين المنعش العقاري ومصلحة تسليم رخص السكن بجماعة دار بوعزة :

مجمع الفتح 4 تم إنشاؤه وسط دوار أولاد أحمد وتم الترخيص له بالسكن رغم انعدام الطريق الرئيسية  والمخطط لها منذ سنوات ضوئية والتي تربط المنطقة بالألفة هذا المجمع الذي يعتبر رمز للفساد الإداري لوزارة السكنى والتعمير، لا يمكن الوصول إليه إلا عبر طرق لاتتوفر على أية معايير.

مجمع الفتح 3 محادي للفتح 4 وهو أيضا لا يتوفر على مذخل رئيسي للوصول عليك المرور بممر عشوائي.

مجمع عرصة الأمان الموجود بمحاداة دوار البكيريين لايتوفر نهائيا على مذخل ولا نعلم كيف توصل صاحب المشروع برخصة السكن.

من خلال ما سبق نتقدم نحن سكان منطقة أولاد أحمد بهذه العريضة الإلكترونية بطلب التعجيل برفع الضرر عن المجمعات السكنية التي تعيش عزلة بسبب انعدام طرق للولوج لها، وإخراج مشروع طريق الوطنية رقم 3018 الرابط بين أولاد أحمد وفرح السلام، فك العزلة عن مجمع عرصة الأمان وإنشاء طريق تربطه بالمجال الطرقي، إيجاد حل للمر الطرقي بين الفتح 3 و الأندلس.

للإشارة فالطريق الوطنية رقم 3018 سوف تخفف الضغط عن طريق مولاي التهامي.


صفحة الفتح 4 أولاد أحمد    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize صفحة الفتح 4 أولاد أحمد to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...