رفض اشتراطات البناء الجديدة

بعد توقف البناء لعام كامل وما ترتب عليه من خسائر فادحه ، اطلقت علينا الحكومه المصرية يوم ١ مايو ٢٠٢١ حزمه من الاشتراطات البنائية بدون اي حوار مجتمعي و التي هي في الواقع في ظاهرها اجراءات تنظيمية لعملية البناء وفي باطنها وقف البناء تماما في جميع محافظات مصر ما عدا المشاريع القوميه وجميع المشاريع التي تخص الحكومه.

وبناءا عليه نعلن رفضنا التام لهذه الاشتراطات التعجيزيه ، وحث الحكومه على الالتزام بقانون ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ لفتره انتقاليه لحين توفيق اوضاع المواطنين الذين ضاعت ممتلكاتهم بين ليله وضحاها بسبب هذا القرار .

ونناشد السيد رئيس الجمهورية بالتدخل شخصيا لوقف هذا القرار ، فنحن نعلم علم اليقين انه لن يسمح بأي ضرر يقع على عاتق المواطن المصري ، فنحن جميعا نريد الاصلاح والاتزام بالقانون وصد العشوائيات تماماً ، وعلى الحكومه عدم سلك الطريق الاسهل لها والاصعب لنا وضرب بمصالح الشعب عرض الحائط وكأن هذا الشعب لا قيمة له ولا مكان .

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Ramy Elshaer to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...