دعم أي مرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي


FB_IMG_16038016361511.jpgعلى بعد أشهر قليلة من نهاية الموسم الرياضي، مازال نادي الرجاء الرياضي يعيش تخبطا كبيراً على المستوى التسييري في غياب أي تصور مستقبلي يحدد معالم خارطة طريق النادي.

نادي الرجاء الرياضي يعيش فراغ تسييري مع العلم أن الرئيس الحالي السيد رشيد الأندلسي تحمل المسؤولية بصفته النائب الأول بعد فرار الرئيس السابق و يعمل على تصريف الأعمال إلى حين نهاية الموسم، و بالتالي فالوضعية حرجة و تستدعي جمع عام في أقرب الآجال لانتخاب رئيس قادر على تحمل المسؤولية و إيجاد حلول للأزمة المالية و تدبير مرحلة الاستعداد للموسم المقبل خاصة على مستوى تجديد عقود اللاعبين و الدخول في سوق الانتقالات لتدعيم صفوف النادي الذي يعاني ضعفاً على مستوى التركيبة البشرية.

و نظراً لكل ما سبق فإننا نحن المنخرطون الموقعون أسفله على استعداد لدعم أي مرشح يرى في نفسه قادراً على تحمل المسؤولية و إصلاح المنظومة الإدارية و الرياضية لنادي الرجاء الرياضي، دعمنا هذا سيكون دعماً لا مشروطاً من أجل مصلحة النادي و تنقية محيطه ليعود لسابق عهده. فالرجاء الرياضي قاطرة كرة القدم الوطنية و مفخرة الشعب و سفير الوطن، و لا بد من عودته للريادة على الصعيد الوطني و القاري.


الرجاء للرجاويين.    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize الرجاء للرجاويين. to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...