ايقاف حملة القالوفة stop galoufa en algerie

IMG-4491.jpg

 

انطلاق حملة جمع التواقيع من أجل التدخل المستعجل لايقاف وفتح تحقيق في عمل محشرة الحيوانات الضالة ببومعطي التابعة لمؤسسة حفظ الصحة و التطهير لولاية الجزائرHURBAL و عملها بباقي الولايات 
كمواطنيين جزائريين من كافة الولايات نقف على هدف وضع حد للممارسات اللاانسانية التي تتعرض لها الحيوانات . القالوفة جريمة تتم بحق الحيوانات الضالة دوريا في الجزائر فهي تعتبر مكان وحشي تمارس فيه أبشع طرق القتل في حق القطط و الكلاب الضالة و أحيانا حتى الحيوانات المتبنات من قبل العائلات . و تكمن حجة جرائم القالوفة في كونهم يشكلون خطر على الانسان و حملهم لأمراضا معدية تلاقي هذه الحملة سخط و رفض من قبل المواطنين الجزائريين على امستوى معضم الولايات و ينددون بوقفها حالا و ايجاد حلا يرحم القطط و الكلاب الضالة بدل ممارسات الابادة الوحشية ,و المتمثلة في مطاردتها , تجميعها وحشرها بأعداد كبيرة في أقفاص حديدية ضيقة ليتم تجويعها لايام ثم قتلها بالصعق الكهربائي بعد تبليلهم بالماء أو حرقها حية وسط تلك الصناديق . اضافة الى استخدام طرق مكانيكية المجرمة و المرفوضة أخلاقيا و المتمثلة في سحقها حية ... كلها حقائق تدمع لها العين , تدور في بلدنا و التي تعكس وحشية غير مبررة من قبل عمال تعتبر انسانيتهم موضع للتسائل . بدل انتهاج طرق رحيمة في التعامل معها و التي يمكن أن تكون في عرض الحيوانات على الاطباء البيطريين ، تقديم التطعيم بشكل دوري و امكانية القتل الرحيم في الحالات المستعصية و التي تحمل نسب ضعيفة للشفاء . حملة مخالفة للقانون و أحكام الشريعة الاسلامية حيث أن ديننا الحنيف , حكم بتحريم التعدي على الحيوان , حبس الحيوان و تجويعه فسوف يسألُ  كل من المسؤول عن الامر و منفذه  . و إضافة الى ذلك يجهلون الخلل الذي سيحدث للنظام البيئي و جل المشاكل التي ستظهر على نمط الحياة .
 و بناءا على ذلك سنقوم بجمع التواقيع و ارسال عريضة الكترونية و مكتوبة للجهات المختصة لايقاف القالوفة و فتح تحقيق مع مسؤولي الحملة و ذلك باتخاذ اللازم قانونا ..

khobzi zahret elyasmine    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize khobzi zahret elyasmine to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...