إفتحاص مالية الرجاء و فتح تحقيق معمق في الموضوع و محاسبة المذنبين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

بصفتي مشجع لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي أناشد المجلس الأعلى للحسابات من أجل إفتحاص مالية الرجاء و فتح تحقيق معمق في الموضوع و محاسبة المذنبين حتى لا يتكرر نفس السيناريو مع المكاتب القادمة.

نحن جمهور يعشق هذا الكيان لدرجة الجنون لكن سئمنا من كلمة "الأزمة" و التي أصبح البعض يتخذها ذريعة للإسترزاق من الرجاء.

كيف يمكن أن يعيش هذا النادي أزمة مالية و هو يحقق مداخيل قياسية على الصعيد الوطني ، لا من ناحية الدعم الجماهيري ولا من ناحية عقود الرعاية و المستشهرين و لا من ناحية بيع أجود لاعبي الفريق و بمبالغ كبيرة ، لكن الغريب في الموضوع هو أن كل هذه الأمور لم تخول المكاتب السابقة من تسوية نزاعات الفريق لدى الجامعة و لدى الفيفا و لدى الطاس ، كما أن أغلب اللاعبين الذي يغادرون الفريق نسمع بأنهم سامحوا في في مستحقاتهم العالقة لدى النادي.

إذا ، إذا كانت هذه المداخيل التي يجنيها الرجاء سنويا لا يتم صرفها لا من أجل تسوية النزاعات و لا من أن أجل إنتذاب اللاعبين و لا من أجل دفع جميع مستحقات اللاعبين الحاليين إذا فأين تصرف أموال الرجاء ؟؟؟؟؟

من أجل الإجابة على هذا السؤال نطالب سيادتكم بأن نقومو بإفتحاص مالية الرجاء و فتح تحقيق معمق في الموضوع و محاسبة المذنبين.

تقبلو مروري

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Oussama asm to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...