عريضة للمطالبة بإلغاء إقتطاع "المساهمة الاجتماعية التضامنية"

الموضوع : المطالبة بإلغاء المساهمة الاجتماعية التضامنية

نحن الموقعون على هذه العريضة نطالب بالإلغاء الفوري للإقتطاع من أجورنا بعنوان "المساهمة الاجتماعية التضامنية" المقررة بموجب الفصل 53 من القانون عدد 66 لسنة 2017 المؤرخ في 18 ديسمبر 2017 والمتعلق بقانون المالية لسنة 2018 ونصرّح بأن هذا الاقتطاع تمّ دون موافقتنا ورغما عن معارضتنا له للسنة الرابعة على التوالي.

وحيث أننا نرفض رفضا قطعيا المساس بأجورنا تحت أي عنوان أو مسمّى إلا بعد الحصول على موافقتنا الصريحة وفيما عدا ذلك فهو يُعتبر إجراء غير قانوني وتجاوزا للسلطة ويستوجب بالتالي الإلغاء الفوري.

وحيث أنّ الخصم من الدخل بعنوان المساهمة التضامنية تم بدون وجه قانوني نظرا لانتفاء الموافقة الصريحة للأُجراء المعنيين بالخصم كدخول هذا الإقتطاع عامه الرابع دون وجود سقف زمني لنهايته ممّا يجعله إجراء جائرا وغير قانوني ويدعونا إلى طلب إلغائه فورا كالإذن بإجراء تدقيق في مآل الأموال المقتطعة في هذا الإطار منذ شهر جانفي 2018.

مع جزيل الشكر.


صفحة الموظف العمومي التونسي (المشرف : فوزي حثروبي)    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize صفحة الموظف العمومي التونسي (المشرف : فوزي حثروبي) to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...