عريضة ضد الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه .. ماء المرناقية حق موش مزية

نحن مواطنو معتمدية المرناقية واحوازها نتقدم بعريضة شكوى ضد الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه التي عمدت إلى تغيير مصدر مياه الشرب من بني مطير وهو المصدر التاريخي لمياه الشرب لأهالي معتمدية المرناقية وعدة معتمديات أخرى بولاية منوبة دون سابق إعلام ودون مراعاة للعلاقة التعاقدية مع حرفائها ضاربة بذلك عرض الحائط لكل القوانين المتعارف عليها مما ادخل تغييرا جوهريا في نوعية المياه التي أصبحت غير صالحة للاستعمال البشري بل وحتى الحيواني حيث أصبح للماء لون ورائحة كريهة وقد صرحت بعدم صلاحيته للاستهلاك البشري السيدة ايمان السويسي المديرة الجهوية السابقة للصحة بمنوبة والتي تم اعفاءها من مهامها فور تصريحها بذلك .. ورغم الاحتجاج والرفض المطلق من طرف الأهالي الا ان الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه واصلت في تعنتها وفي استهتارها بصحة المواطنين مع صمت رهيب من السلط المحلية والجهوية بمنوبة.. 

نحن المواطنون الموقعون أدناه نصرح برفضنا لما قامت به الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه ونطالب بأعادة مياه الشرب من بني مطير وهو المصدر التاريخي لمياه الشرب لأهالي معتمدية المرناقية دون قيد أو شرط وعلى السلط المعنية التحرك لفتح هذا الملف الذي يوحي بوجود شبهة فساد والتعب بحياة المواطنين.


فتحي الصمعي    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize فتحي الصمعي to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...