شهائد طلبة التكوين المستمر بكلية العلوم بسيدي بوزيد

إلى سيادة

رئيس الجمهورية

 

الموضوع:تسليم شهائد طلبة التكوين المستمر المعطلة منذ 2020

تحية و بعد ، نحن طلبة التكوين المستمر بكلية العلوم بسيدي بوزيد دورة 2020 المسجلون بالماجستير و الاجازة باشرنا الدروس منذ 2018 و 2019 تباعا و انهينا مشاريع ختم الدروس و مذكرات البحث في نهاية 2020 و قمنا بمناقشتها و تمت المصادقة عليها من قبل المشرفين و تم ايداعها لدى ادارة الكلية , لكن و الى حد الان لم نتحصل على شهائدنا مما تسبب في حرمان البعض من ترقيات مهنية و منافع مالية فضلا عن حرماننا من مواصلة المشوار التعليمي . نعوّل على تفهمكم في ايلاء هذا الطلب مايستحق من الاهمية وذلك بالاذن لمصالح وزارة التعليم العالي للنظر في هذا الملف الشائك الذي طال البت فيه.

وفي الختام املنا كبير في ان يجد هذا المطلب الملحّ والعاجل كل الاهتمام من لدن سيادتكم ، ونعوّل في ذلك على تفهمكم واهتمامكم وحرصكم على سلامة منظوريكم وحسن سير مؤسسات الدولة ، ولكم سديد النظر .

 

تقبّلوا منا فائق عبارات الاحترام و التقدير 

و السلام 

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize هاني مشي to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...