العريضة الالكترونية لجمع الامضاءات لسحب الثقة من الهياكل النقابية و الجامعة العامة لموظفي التربية

الى السيد الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل
الموضوع ....
نحن الممضون أسفله موظفي التربية نعبر عن غضبنا الشديد و عن حالة الإحتقان التي وصل إليها قطاعنا نتيجة الوضع المتردي لقطاع يعتبر من ركائز المنظومة التربوية وهذا ما هو الا نتاج للضعف الفادح للطرف النقابي الذي أثبت بفشله عن جدارة في التفاوض وفي حماية منظوريه من الهرسلة والظلم الذي يتعرض له اداريي التربية في كامل جهات الجمهورية بل وصل الحد للبعض الى استغلال صفتهم النقابية لغايات شخصية تنحرف عن مبادئ قلعة حشاد وتشوه هذا الصرح العظيم الذي طالما كان نصير الشغالين....
نحن قواعد موظفي التربية مستعدون للذود عن حقوقنا وكرامتنا بكل الحلول الممكنة دون هوادة ونطلب من الإتحاد العام التونسي للشغل في شخص كاتبه العام إلى التدخل العاجل والفعال لنصرة منظوريه والدفاع عن حقوقهم و اخيرا نحن في أنتظار ردكم علينا في اقرب الاجال و خلافا على ذلك فأننا ذاهبون نحو الانسلاخ و لكم سديد النظر.


الصفحة الرسمية لشباب السلك الاداري التربوي نحو الارتقاء بالقطاع    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize الصفحة الرسمية لشباب السلك الاداري التربوي نحو الارتقاء بالقطاع to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...