رفض إقترح نظام البطولات المصغرة في الرابطة الثانية و الثالثة.

الى الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم 

سلاما و احتراما 

سيدي العزيز ، بلغنا أن عددا من رؤساء النوادي تقدموا لحضرتكم و لباقي أعضاء المكتب الجامعي المحترمين بمطلب لإقرار نظام البطولات المصغرة في الرابطة الثانية و الثالثة .

سيدي الكريم نحن الاعبون الناشطون بالرابطة الثانية الثالثة نعلمكم رفضنا لنظام البطولات المصغرة الذي كنتم قد أقررتموه في الموسم السابق و ذلك نظرا للوضع الصحي العام ، أما الآن و قد انفرج الحال و تعددت حملات التلقيح فلا نجد داعيا لاعتماد هذا النظام الذي سيؤثر سلبا على مستوى الاعبين و كرة القدم التونسية عامة . 

سيدي المحترم كيف للاعب كرة قدم أن يلعب عشرة مباريات فقط في الموسم ؟ هل يعقل ان تتساوى فترة التحضيرات (بين شهر ونصف و شهرين) مع فترة المباريات ؟ كيف للاعب كرة قدم أن ينشط لأربعة أو خمسة أشهر فقط في العام و يدخل في عطلة مطولة يمكن أن تصل لستة أشهر أو أكثر .

السيد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم و السادة أعضاء المكتب الجامعي نرجو منكم الوقوف في صف مصلحة كرة القدم التونسية و السعي لتطويرها و حث الجميع على ذلك و البحث مع السادة رؤساء النوادي و السيدة وزيرة شؤون الشباب و الرياضة لحلول و طرق تمويل النوادي دون المساس بالجانب الفني للعبة والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته.


الاعبون الناشطون بالرابطة الثانية و الثالثة    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize الاعبون الناشطون بالرابطة الثانية و الثالثة to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...