سَنُّ قانون لحماية الحيوانات في فلسطين. Enacting an animal protection law in Palestine

وقع الان وكنْ صوت من لا صوتَ له 

English below

هل تعرفُ ماذا يحدثُ حين تدوسُ نملةً بحذائك؟ تُعلن الطبيعةُ أن روحًا نقٌصَتْ من تعداد الأرواح التي تسكنُ كوكب الأرض. الروح أمرٌ إعجازيٌّ هائل. سرٌّ الأسرار الأكبر. حتى وإن كانت روحًا لنملة أو فأر أو وحيد خليّة ضئيل لا تراه العيُن دون مِجهَر. سيصل الإنسانُ إلى تصنيع كلّ أعضاء الجسد البشري من أجل العمليات البديلة. وقد ينجح في الوصول إلى تركيب الدم، الذي يعجز حتى الآن عن تصنيعه. لكنه لن يصلَ أبدًا إلى صناعة الروح. لأنها ليست مادةً تتخلّقُ من تجميع عناصرَ كيميائيةٍ في أنابيب الاختبار، وبالتجربة والخطأ يمكن اكتشاف كُنهها وتحديد ماهيتها ثم تصنيعها. إنها سرُّ الله. وخبيئة خبيئات الطبيعة. وبالنسبة للطبيعة، ف روح سيادتك التي دهست النملة، تتساوى مع روح النملة المسكينة التي صرعها حذاؤك، وانت تدري، أو دون أن تدري. 

 أرتعبُ جدًّا من فكرة إزهاق الروح والذي يتمثل في قيام البلديات والافراد بظاهرة مؤلمة و لا تنتمي إلى الإنسانية والأخلاق بتاتًا وبعيدة كل البعد عن منهج الرحمة في الأديان السماوية كلها،  تسميم الحيوانات الضالة او اطلاق النار عليها، برغم قسوة عالمهم وجوعهم ومعاناتهم إلا أنّ قلوب البعض كانت أقسى،  ان الروحُ صُنع الله. ووحده له حقُّ استردادها. لا يستطيع عقلي مجرد تصوّر أن أحدًا بوسعه أن يزهق حياة كائن ما، الى ان رأيت الحادثة الأخيرة(إعطاء قطة وهي على قيد الحياة لكلاب شرسة لتمزيقها والتلذذ بهذا المشهد العنيف) وهي لن تكون الأخيرة ونحن في مجتمع يبرر قتل الحيوان بسبب الضغوطات النفسية ويرى ان هذه الكائنات لا تستحق قانونا للدفاع عنها، علمَا ان الدراسات تثبت أن القاتل المتسلسل يبدأ بتعذيب الحيوان والتلذذ بتعذيبه فيصل الى مرحلة من اللاوعي لدرجة عدم التمييز بين الحيوان والانسان طالما انه لم يُعاقب من البداية. 

وهنا لا بّد من الإشارة الى أن السلطات المحلية يجب أن تتخذ خطوات جدية لحماية الحيوانات من القتل والرصاص والتسميم والإهمال والتعذيب وكل شتى مظاهر الاستبدادٌ والإِجْحافٌ و البَطش ومحاسبة مرتكبي الجرائم هذهِ، والعمل مع كافة الجهات ذات الصلة لانتهاج قانون وطني لعلاج هذه القضية واستخدام أساليب رحيمة كالاخصاء والتعقيم والمقصود بالاخصاء والتعقيم هو اجراء عملية جراحية للحيوانات لازالة اعضاء تضرهم :

التعقيم (Spaying)، هو إزالة أو استئصال المبيض والرحم في الأنثى، ويصاحبه توقف إفراز هرمونات الأنوثة الإستروجين والبروجيستيرون.

الإخصاء (Castration)، هو استئصال الخصية في الذكور، ويصاحبه التوقف في إفراز هرمون الذكورة التستوستيرون.

فينتج عن ازالتها تقليل نسبة الهرمونات الضارة التي تسبب لهم توتر وسلوكيات سيئة وعدوانية وتفاقمات مرضية قاتلة على المدى القريب أو البعيد، لذا هو رحمة بهم قبل كل شيء، 

و يُعتبر تعقيم الكلاب والقطط والخصي مهمًّا لتحسين حياة الحيوانات الأليفة من ناحية والتقليل قدر الإمكان للكلاب المشرّدة والمهجورة التي تتجول في الشوارع وتعاني الجوع والموت.
 

حدث مؤخرَا تظاهر الألافُ على شواطئ أستراليا ضد قرار يسمح للصيادين بقتل أسماك القرش الكبيرة، بعد سبع هجماتٍ لأسماك القرش انتهت بقتل عدة أشخاص. هكذا يعرف المتحضرون كيف يكونوا صوتًا لمن لا صوت له. لأنكَ أنت، أيها البشري، الصوتُ الوحيد الذي يملك. فقط اعلمْ أن البعوضةَ التي تلدغك، لا تكرهك ولا تقصد إيلامك، هي فقط تريد أن تعيش.   

 لذلك نرجو منك توقيع هذه العريضة لنقف يدا بيد امام مهزلة التسميم واطلاق النار ، ونضع حدَا لازهاق هذه الأرواح والحصول على قانون يحميها ويدعوا للرأفة بها ،ليعاقب المجرم الذي يرى ان طاقته السلبية يجب ان يتذوقها الحيوان الضعيف.  

فطوبى للرحماء.PicsArt_09-28-12.01_.50_.jpg

There was a declared law about saving the animals in palestine 

 

Sign now and be a voiced person instead of voiceless ones 

Do you know what happen when you step foot on insect ?? The nature announce that a soul has been decreased from the souls numbers that live in our planet . The spirit is a huge magnificent matter . The biggest secrets of lives . Even , if it's an insect soul , mouse or even a one cell creature despite the eyes seen without a telescope . The human being well arrive to create every organ of the human body for the alternative operations . That could success to gain the blood separation . But, it will not claim the soul creation . Cause , it's not a chemical materials with some trials to know what is it about . It's god secret with nature . For nature , your soul compare with this incest that you step your foot on it . With your knowledge or without .

 

Im so terrifying from the idea of kill a soul . It's all about create organizations , and people phenomenon which is harmful ,and don't belonging to ethics at all . It's far away from the mercy term in all god religions .  Poisoning the street animals or even shoot them , despite the aggressive world of them with their starving , and suffering .but , some hearts even more harsh . The spirit it's allah creation , he have the only right to take it back . My brain can't imagine that anyone can take some creature soul . That all ends when i saw an accident about a cat that people give it to a street dogs to enjoy the scene of ter her a part . It wasn't be the last in our community who justify the murders of animals by psychological pressures . And , think that these creatures doesn't deserve a law to protect them .  Knowing that the studies shows that the serial killer  start with torture  ended  with unconsciously to a level of not Recognizing is that an animal or human when he can't be punished from the begining .Now it must be noted that local authorities should take serious steps to protect animals from lead homicide, negligence, torture and all various manifestations of tyranny and to hold the perpetrators accountable. And work with all sides to implement a law calling for clemency for animals and solve this case mercifully such as castration and sterilization

So please sign this petition to put an end to the torture of these poor animals. Allah said: ( it is he who has spread out the earth for his creatures).

Surah Al-Rahman

Animal and environment association | Bethlehem shelter 

 


جمعية الحيوان والبيئة | ملجأ بيت لحم    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

من خلال التوقيع، أقبل بأن يكون جمعية الحيوان والبيئة | ملجأ بيت لحم قادرًا على رؤية جميع المعلومات التي أقدمها في هذا النموذج.

لن نعرض عنوان بريدك الإلكتروني علنًا عبر الإنترنت.

لن نعرض عنوان بريدك الإلكتروني علنًا عبر الإنترنت.


أعطي موافقتي على معالجة المعلومات التي أقدمها في هذا النموذج للأغراض التالية:




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...