أوقفوا الرعي الجائر بسوس للحفاظ على شجر الأركان

إستحضاراً لحجم الخسائر التي تعرضت لها ممتلكات السكان المحليين والقاطنين بمنطقة سوس بشكل يبيين همجية هاته العصابات الرعوية الريعية المحمية من طرف بعض الجهات، والتزام السلطات الصمت مع تكرار الإعتداءات ،خاصة بعد إنتشار فيديوهات موتقة للاحداث والتي وصلت أحياناً الى التعذيب في أبشع الصور والمنتشرة في المواقع الإجتماعية،ندعوا ساكنة سوس إلى الإلتحام والتكتل مواطنات ومواطنين وفاعلين جمعويين لتكتيف الجهود من أجل بلورة حلول ناجعة لتحصين الأراضي والمحاصيل الزراعية وأشجار الأركان واللوز من تفاذي الكارثة القادمة .
وعلى إثر ذلك أعلن تضامني المبدئي واللامشروط مع كل المواطنات والمواطنين بجميع مناطق سوس ماسة، تنديداً بالصمت المطبق لمسؤولي السلطة جراء ما تتعرض له الساكنة وممتلكاتهم وأمنهم النفسي والجسدي،وبالأضرار البالغة التي طالت الأنظمة البيئية بالمنطقة جراء الرعي الجائر.
جميعاً من أجل التنديد بصمت السلطات الأمنية والجهات المسؤولة على جرائم عصابات الرعي الجائر.

#الرعي_الجائر
#سوس_ماسة
#البيئة
#الحݣرة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize عيسى أشوط to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...

Script executed with success this is not html: Array ( [type] => 2 [message] => Trying to access array offset on value of type null [file] => /home/petitions/public_html/sign_petition.php [line] => 31 )