Basta ..سكان و تجار مدينة تونس العتيقة غاضبون

عريضة إلكترونية الى السيد رئيس الجمهورية السيدة رئيسة الحكومة السيد وزير الداخلية السيد والي تونس السيدة شيخة مدينة تونس

نحن سكّان المدينة من مجتمع مدني وجمعيات ومنظمات محلية نعبر عن استنكارنا وادانتنا الشديدة لما يحصل في المدينة من جرّاء الغلق المتواصل لمنافذ القصبة (حواجز حديدية وسواتر اسمنتية) وذلك بسبب الوقفات الاحتجاجية والاعتصامات وكما هو الحال لمن يريد اي شيء من مقرات الوزارات... ومن جراء كل هذا يعاني كل المتساكنين معناة يومية منذ سنوات وتزداد كلما زادت وتيرة الاحتجاجات إذ اننا أصبحنا ندفع فاتورة كل هذا.... المسؤولين يعودون لمساكنهم ونحن نبقى كما هو عليه.... مرضى وحوامل... مستشفى عزيزة عثمانة تلاميذ معهد ومدرسة الصادقية تجار نهج القصبة وغيرها من الأسواق (بخصوص التزود بالسلع او من عزوف الزائرين لعدم اريحية ترك سياراتهم.... ومع ما يعانيه مأوى السيارات بالقصبة من وضعية يطول شرحها).... يعني ماهو مانع حد من هالتضيقات.... اليوم كمل علينا الاتحاد بالاحتفال يعني صغار تعدي في الامتحانات والابواق تخدم... هل يعقل هذا؟! ؟! في النهاية لا بد أن ينتهي هذا الوضع المقرف وعلى السلط إيجاد ساحة لمثل هذه الأمور بعيدا عنا لأننا بصدق فدينا.

01mm222.jpg


Association Aswar Al Médina    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Association Aswar Al Médina to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...