Aredaonline.com

تأجيل الإمتحانات

نحن طلبة كلية بن مسيك نطالب بتأجيل الإمتحانات نظرا لظروف الجائحة والمذكرة التي أصدرتها وزارة التعليم والتي مفادها تأجيل الإمتحانات أو تنضيمها عن بعد إلى أننا نتفاجئ بإعلان زمن الإمتحانات الغير الكافي لإتمام مراجعة دروسنا 


ممتل الطلبة بكلية بن مسيك
التواصل مع صاحب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

من خلال التوقيع، أقبل بأن يكون ممتل الطلبة بكلية بن مسيك قادرًا على رؤية جميع المعلومات التي أقدمها في هذا النموذج.


أو

لن نعرض عنوان بريدك الإلكتروني علنًا عبر الإنترنت.

لن نعرض عنوان بريدك الإلكتروني علنًا عبر الإنترنت.


نحن بحاجة إلى التحقق من أنك إنسان.

أعطي موافقتي على معالجة المعلومات التي أقدمها في هذا النموذج للأغراض التالية: