عدم احتجاز القطط بالفوريان وقتلهم ورفع يد الجماعات في تعذيب وقتل الكلاب بفاس

السلام عليكم ورحمة الله .قال الله تعالى في كتابه الكريم ولاتقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل انه كان منصورا .صدق الله العظيم 

هده الايه لاتحدد نوع النفس .ادن الحيوانات هي كذلك نفس ولها حق الحياة واذا دعت الضرورة لقتلها يجب ان تراعى فيها شروط الرحمة والانسانية .نحن جمعية للرفق بالحيوان بالمغرب وقبل ان نكن جمعية فنحن مواطنون مغاربة وبشر من الانسانية .نحن لسنا ضد جمع الكلاب الشوارع التي هي بدون ماوى ولكن نحن ضد القتل والتعذيب والابادة .وهدا من سنين هل انقرضت الكلاب بل بالعكس الجماعات تقتل والله يخلق فمن نحن حتى نحكم في ملكوت الله ونحن اليه نرجعون .المرجو منكم الامضاء معنا على هاته العريضة لنوقف الابادة والتعذيب حتى الموت ونوقف احتجاز القطط في محبس لاتوجد به معايير سلامة ورعاية القط .فالقطط هل هي خطيرة مثلما يدعون على الكلاب .كفى ويجب ان نصل صوتنا للعالم كفى من القتل كفى من لحكرة كفى ونحن مع بيئة نظيفة مع الرحمة مع التعايش مع التلقيح والتطيعيم واتركوا القطط في حالها فرسولنا الحبيب صل الله عليه وسلم من عشاق القطط وهي في بيت الله وبيت رسوله وهي طاهرة .


جمعية سلسبيل للبيئة والرفق بالحيوان    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize جمعية سلسبيل للبيئة والرفق بالحيوان to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...

Script executed with success this is not html: Array ( [type] => 2 [message] => Trying to access array offset on value of type null [file] => /home/petitions/public_html/sign_petition.php [line] => 31 )