عريضة ضد تواجد أصحاب " السترات الصفراء " في الشوارع المغربية

إمضاء هذه العريضة يأتي كنوع من الإحتجاج على التصرفات اللا أخلاقية من طرف حارسي السيارات المتطفلين على الملك العمومي الذين غزوا شوارع المملكة .

 

تجدر الإشارة إلى هاته الظاهرة التي انتشرت بقوة، و أبطالها أصحاب السترات الصفراء قد استفحلت، و غزت الشوارع و المواقف العمومية كما تنتشر النار بالهشيم، دون تدخل من الجماعات الحضرية و السلطات العمومية، مما نتج عن هذا التكثل الكثير من الجدل بخصوصها منذ مدة طويلة، إذ يستغرب المواطنون من الجهة المسؤولة عن هذا الشطط الذي يواجه المواطنون يوميا بل في كل لحظة ، متسائلين عما إذا كانت لجهة معينة مصلحة في تثبيت هؤلاء الحراس الغرباء في شوارع وأزقة المدن.

رغم شيوع أخبار متواترة عن المشاكل التي يثيرونها مع المواطنين أصحاب السيارات الخاصة، تتطور في الكثير من الأحيان إلى مشادات كلامية لدى رفض المواطنين الخضوع لابتزازهم في كل مرة ، علماً أن تواجدهم بمواقف السيارات يكون في الغالب صورياً، حيث أنهم لا يتحملون مسؤولية أية أضرار قد تلحق بالسياراتهم .

لهذا وجب علينا جميعا الاتحاد لإيصال صوتنا للمسؤولين ليتحملوا المسؤولية كل واحد من جهته للحد من هذه الظاهرة التي أصبحت تأرق أصحاب السيارات في المغرب.

المرجوا إمضاء العريضة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي وشكرا.

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Jaber Bezzanin to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...