Aredaonline.com

نحن طلبة كلية عين الشق نطالب بتأجيل الإمتحان أسبوعين على الاقل

نحن الطلبة الموقعون على هذه العريضة من جميع الشعب , نطالب السيد المحترم عميد كلية الأداب و العلوم الإنسانية عين الشق بتأجيل موعد الإمتحان 15 يوما إظافية ولكل شعبة أسبابها الخاصة و لكل الموقعين حق ابداء اسبابهم.

التوقيع على هذه العريضة

من خلال التوقيع، أقبل بأن يكون ا قادرًا على رؤية جميع المعلومات التي أقدمها في هذا النموذج.


أو

لن نعرض عنوان بريدك الإلكتروني علنًا عبر الإنترنت.
لن نعرض عنوان بريدك الإلكتروني علنًا عبر الإنترنت.
لن نعرض هذه المعلومات علنًا عبر الإنترنت.
لن نعرض هذه المعلومات علنًا عبر الإنترنت.
أعطي موافقتي على معالجة المعلومات التي أقدمها في هذا النموذج للأغراض التالية:
أبلغ من العمر 16 عامًا على الأقل، وأقبل سياسة الخصوصية لهذه العريضة.



إعلان مدفوع

سيروج Aredaonline.com لهذه العريضة لدى 3000 شخص.

اعرف المزيد...

طريقة الدفع