من أجل إنقاذ غابة لايبيكا

إلى السادة  : 

                   رئيس الحكومة 

                 رئيس مجلس النواب

                 رئيس مجلس المستشارين 

 

بناء على مقتضيات الفصل الخامس عشر من الدستور و الذي بنص على حق المواطنات و المواطنين في تقديم العرائض إلى السلطات العمومية ، فإننا نحن الموقعون أسفله أبناء العرائش بالذاخل و الخارج نستنكر ما تتعرض له غابة لايبيكا الحضرية بمدينتنا من قطع للأشجار و رمي لمخلفات البناء و النفايات ، هذه الغابة كانت دائما بمثابة ذرعا واقيا للساكنة من رطوبة البحر و منتزها غابويا للعائلات و ملاذا رياضيا و ثقافيا و هو يمثل ذاكرة مشتركة لكل أبناء العرائش ، و عليه فإننا نطالب بالتذخل العاجل من أجل إنقاذ موروثنا الغابوي من عبث العابثين و ذلك عن طريق تنظيفه و تسييجه و حمايته .. و تقبلوا منا فائق التقدير و الاحترام .

 

IMG_20220514_133334.jpg.

IMG_20220425_013122.jpg

Screenshot_2022-05-14-12-56-16-738_com.miui_.gallery_.jpg


مصطفى محمدي    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize مصطفى محمدي to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...

Script executed with success this is not html: Array ( [type] => 2 [message] => Trying to access array offset on value of type null [file] => /home/petitions/public_html/sign_petition.php [line] => 31 )