إصلاح بعض النقاط المهمة التي تضر بالكابتن في تطبيق Indriver

💪Gladiateurs_casablanca💪_20220621_120112.jpgعريضة مطلبية

إلى المدير التنفيذي و  الفريق الإداري للتطبيق Indriver 


بعد تحية و التقدير
لا يسعنا نحن الكباتن مستعملي التطبيقات الخاصة بالنقل الافراد (🦅Gladiateurs ) وان ننوه بالمجهودات المبذولة من طرفكم في حل بعض المشاكل التي يعاني منها جل السائقين الذين يستعملون  تطبيقكم المحترم و يعتمدون عليه في كسب قوتهم اليومي و نتوجه بالشكر و التقدير  للفريق التقني الخاص بالتطبيق و خصوصا فريق الدعم الفني الذي يقوم بمجهود جبار و كبير في استقبال استفساراتنا و شكاوي التي يعملون جاهدين على حلها مع الكابتن في أسرع وقت ، مم كان له دورا فعلا وكبيرا في توطيد العلاقة بين الكابتن و التطبيق ،اعتقادا منا ان هذا تطبيق يراعي جيدا تطلعاتنا  و يسهر على توفير احسن ضروف، للعمل في أريحية و الحصول على نتيجة مرضية للطرفين  .
وفي هذا الإطار يشرفنا ان نضع بين أيديكم هذه العريضة المطلبية الرامية إلى

  •  تحديد و تنبيه المستخدمين بعدد الركاب المسموح بهم في كل رحلة الذي لا يجب أن  يزيد على ثلاث ركاب ، و ان زاد يجب إضافة  ما لا يقل على 10 دراهم على كل راكب إضافي في الرحلة .

 

  • إعادة النضر و الرفع في بعض الاثمنة الافتراضية في التطبيق الخاصة بالرحلات ،خصوصا خارج التراب الحضري لمدينة الدار البيضاء و كذا بعض الأحياء الهامشية للمدينة.

 

  • إلغاء تحديد السقف لثمن الرحلات المقترحة من طرف الكابتن وهذا راجع للإرتفاع المهول في أسعار المحروقات و أمور اخرى تتعلق بجودة الخدمات لكل سيارة ، وكذالك تماشيا و تيمنا بحملاتكم الإعلانية و سياسة التطبيق الرامية إلى حرية الإختيار.

 

  • اخد بعين الاعتبار نوع السيارة و ليس تاريخ شروع في الاستخدام فقط لتحديد ميزة ( confort).

 

  •  الإسرع في إيجاد حلول جدرية لتحسين الوضعية القانونية للسائقين أمام مدونة السير في المغرب لإعتبارنا نزاول ما يسمى ( النقل السري ) في رأي القانون المغربي.

و بدورنا نعلن ولاءنا لهذا التطبيق و الفريق الخاص به، المحترم الذي و بدون شك يبادلنا نفس الاحترام و تقدير و سنسعى جاهدين لتحسين جودة خدماتنا و توسيع رقعت إنتشار التطبيق بين مستعملي هذا نوع من تطبيقات .
نتمنى لكم كل الازدهار و الرقي في مساعيكم و طموحاتك المستقبلية

للمزيد من المعلومات و الاستفسار

https://www.facebook.com/groups/3260369607571128/?ref=share
إمضاء
🦅Gladiateurs Indriver 

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Gladiateurs Indriver to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...

Script executed with success this is not html: Array ( [type] => 2 [message] => Trying to access array offset on value of type null [file] => /home/petitions/public_html/sign_petition.php [line] => 31 )