المطالبة بالمتابعة القضائية لكل منبر صحفي يتهم جماهير الرجاء بتهم باطلة.

هناك عدة منابر صحفية سواء الإلكترونية منها أو المكتوبة تشن حرباً من الإشاعات على جماهير نادي الرجاء الرياضي و ترميها بتهم باطلة لا توجد إلا في مخيلة هاته المنابر الحاقدة على كل ما هو رجاوي.

حيت هناك من اتهم أن جماهير الرجاء هي من تسببت في أحداث الشغب التي وقعت في مدينة وجدة قبل و بعد مباراة النادي المحلي مع وداد الدارالبيضاء، رغم أن الفيديوهات المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك شهادة سكان مدينة وجدة توضح أن جماهير الفريق الضيف تسببت في أعمال شغب و اعتداء على السكان و ممتلكاتهم.

و هناك صحفي خرج اليوم بمقال في جريدة وطنية يتحدث عن أعمال شغب وقعت عقب مباراة الرجاء الرياضي و نادي الجيش الملكي و خلفت خسائر و اعتقالات وسط الجماهير ؟! رغم أن المباراة مرت في أجواء مثالية و انتهت بروح رياضية مع العلم أن المباراة لم تعرف حضور جماهير العاصمة ، فمن أين أتى هذا الصحفي المقتدر بهاته الأخبار ؟

جماهير الرجاء الرياضي تطالب مكتب النادي و هيئة المنخرطين و الجمعيات الرجاوية بالتدخل العاجل و حماية جماهير النادي من بطش الصحفيين الذين يحاولون تشويه سمعة مناصري النادي و ذلك برفع دعوى قضائية ضد كل من ثبت تورطه في إطلاق إشاعات و أخبار كاذبة تمس النادي و جماهيره.

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize مشجع رجاوي to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...