Aredaonline.com

صرف أرباح

معالي السيد وزير المالية المحترم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

نحن جمع من موظفي ومتقاعدي المصارف الحكومية جئناكم بطلبنا هذا راجين فيه التفضل بالإيعاز لصرف الأرباح للسنوات الماضية وإعتباراً من سنة ٢٠١٤ ، حيث تسبب تأخير صرفها بالضرر لنا إذ لا يخفى عليكم تدني مستوى رواتبنا مقابل الصعوبات المالية والإقتصادية التي نعاني وعوائلنا منها . كلنا أمل بمعاليكم بأن لا تخيبوا ظننا في التفاتتكم الإنسانية والأبوية هذه .

                      مع خالص تقديرنا واحترامنا .

 

                                  جمع من موظفي ومتقاعدي المصارف الحكومية 

                                                   صفحة صدى المصارف

                                                    بغداد   ١١ تموز ٢٠٢٢            FB_IMG_1655910990501.jpg           


معالي السيد وزير مالية جمهورية العراق المحترم
التواصل مع صاحب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

من خلال التوقيع، أقبل بأن يكون معالي السيد وزير مالية جمهورية العراق المحترم قادرًا على رؤية جميع المعلومات التي أقدمها في هذا النموذج.


أو


نحن بحاجة إلى التحقق من أنك إنسان.

أعطي موافقتي على معالجة المعلومات التي أقدمها في هذا النموذج للأغراض التالية: